باقة عطور جديدة نهديك إياها في يوم المرأة العالمي

باقة عطور جديدة نهديك إياها في يوم المرأة العالمي

نهديك باقة عطور جديدة في يوم المرأة العالمي لأنك تستحقين ما هو فاخر ويعبر عن روقي مشاعرك وأهمية حضورك. إختاري أحدث أنواع العطور التي تعبر عن شخصيتك، ولا تنسي لاسيما أن تعتمدي الحيل التي تحافظين من خلالها على رائحتك الجميلة طوال اليوم

ias

أفخر أسماء العطور تتهافت سنوياً لصنع أجمل الروائح التي قد تعبر عن حضور المرأة الأم والعاملة والشابة والقوية والطموحة والرائدة، والسيدة، والأميرة وحتى المجنونة… اختاري من بين هذه المجموعات الرائحة التي تمثلك فيكون لديك الفرصة الدائمة للتجدد والتعبير عن الذات، من خلال التعرف على :

مجموعة عطور "كلاسيكيات" من Dolce&Gabbana

مجموعة عطور

هي العطور الأولى من دولتشي آند غابانا، وتُجسّد الحمض النووي للعلامة التجارية، كما وتجسد التوازن الفريد بين التقاليد والحاضر. تأسر هذه العطور الكلاسيكية جوهر حسيّة الحوض الأبيض المتوسّط. وتتألف هذه المجموعة من 3 عطور:

  • Dolce&Gabbana Eau de Toilettee 
  • "Dolce&Gabbana pour Femme
  • Dolce&Gabbana Intense

مجموعة عطور Oud Mood من فرانسيس كوركدجيان

مجموعة عطور Oud Mood من فرانسيس كوركدجيان

تعكس هذه المجموعة كل مصادر الوحي التي وجدها فرانسيس كوركدجيان عندما اختلى بهذه المادة الخام الإستثنائية، وألف المجموعة من عدة عطور أولاها عطر Oud Satin Mood الذي يتألف من نفحات والخشب والأزهار الشرقية، بالإضافة الى عطر Oud Silk Mood المؤلف من نفحات الخشب والأزهار الناعمة، وعطر Oud Velvet Mood الذي يتضمن نفحات توابل العود الفاخرة والخشب، وأخيراً عطر Oud Cashmere Mood الذي يتألف من نفحات البلسم والخشب بالإضافة الى نفحات شرقية.

عطر Libre من Yves Saint Laurent

عطر Libre من Yves Saint Laurent

هو عطرٌ زهريّ جذاب ورائع، تفتحت نفحاته ما بين فرنسا والمغرب. وابتُكرت تركيبته ما بين باريس ونيويورك. يوازن هذا العطر بين الجانبين الذكوري والأنثوي. وقد جسّد خطوة مبتكرة تمثّلت في تطويع نوع عطريّ رجالي كلاسيكي معروف باسم "فوجير" وتحويله إلى عطر أنثوي، تمامًا كما عدّل إيف سان لوران آنذاك تصميم بدلة التكسيدو وجعلها تلائم النساء. وفي المناسبة إن كنت من محبات عطور رائحة القهوة اليك أشهرها.

> أدرك بأنّي أحرزت تقدّمًا في عالم الموضة وبأنّي سمحتُ للمرأة بدخول عالم كان ممنوعًا عليها دخوله حتى ذلك الحين. إيف سان لوران.

عطر آخر من YSL وهو Black Opium Storm Illusion

عطر آخر من YSL وهو Black Opium Storm Illusion

يأتي هذا العطر بإطلالة جديدة ومحدودة الإصدار، أما الرائحة فتبقى قوية ومدوّية كما هي! مع قارورة Storm Illusion الجديدة، تصبح امرأة Opium على أتمّ الاستعداد لليالي الصيف الاحتفالية الأكثر جنوناًوحماسة… تسلحي بالرائحة وارقصي حتّى بزوغ الفجر.

مجموعة عطور Botanical Rainbow من Loewe

مجموعة عطور Botanical Rainbow من Loewe

أطلقت علامة Loewe مجموعة Botanical Rainbow بألوان قوس قزح بهوية بصرية جديدة، عبر تصميم عبوات مبتكرة بألوان حيوية.وتتشارك العطور شكل الزجاجة ذاته، ولكن الشخصية المستقلة لكل منها تظهر من خلال التدرجات اللونية، حيث يبرز طيف جريء من الألوان التي تعكس حيوية الطبيعة النابضة ولكن بلمسة من الإبداع البشري.

عطر Olympéa Blossom من Paco Rabanne

عطر olympéa blossom من Paco Rabanne

يبرز هذا العطر الطابع الرومانسي والعصري في شخصية المرأة تاركاً خلفها نفحات حلوة ورقيقة تدوم طويلاً. ويكمن سره بأنه يجمع سحر الأزهار مع عناصر حسيّة أخرى تعزز إطلالة المرأة الأنثوية بطريقة مرهفة وعصرية لتجسد الحرية والثقة بالنفس.

عطر FlowerBomb من Victor&Rolf

عطر FlowerBomb من Victor&Rolf

Flowerbomb هو الابتكار العطري الشهير الذي يمكنه بفضل قوة نفحاته الزهرية، جعل أيّ شيء أكثر إيجابية. إنّه إشادة بالأنوثة القادرة على تحويل السلبي إلى إيجابي. بفضل قوة أزهاره يستطيع هذا العطر أن ينثر رائحة مترفة إلى أبعد الحدود، والتي تتميّز بنفحاتها الغنية التي تقوى على ترك أثراً عطرياً مبهراً، لا بل ذكرى تعلق في الأذهان.

مجموعة I Only Love Wild Roses من Cartier

مجموعة I Only Love Wild Roses من Cartier

تعبّر ماتيلد لوران، عطّارة دار Cartier الرائدة عن حريّتها من خلال رفض أن تبدو ورود Cartier وديعة، لذلك تحرص على الكشف عن أشواكها لخوض غمار الجرأة! وقد ضمت إلى مجموعة العطور الراقية الخاصة بالدار 3 عطور جديدة مفعمة بالورد وهي:

  • عطر L’Heure Osée ، ضمته الى مجموعة Les Heures de Parfum أما جوهر رائحته فهو الجرأة!
  • عطر Pure Rose ، ضمته الى مجموعة Les Épures de Parfum أما جوهر رائحته فهي الحقيقة!
  • عطر Oud Et Pink ، ضمته الى مجموعة Les Heures Voyageuses وجوهر رائحته القوةّ!

مجموعة عطور WAW من Swiss arabian

مجموعة عطور WAW من Swiss arabian

تستمد هذه المجموعة التي تشكّل أحدث إصدارات سويس أربيان، إلهامها من حرف "و" باللغة العربية، لكونه رمزاً للوحدة والترابط بين الكلمات، وبذلك تكون الهدية الملائمة للتعبير عن الرابط الذي يجمع الأمّ بأبنائها. وتجسّد المجموعة الفاخرة مختلف أشكال الحب والتقدير للأم بعطورها الستة الساحرة التي تتميز بنفحات العنبر الفاخرة وروائح الزهور المميزة لتناسب جميع الأذواق.

وأخيراً، اعرفي دائماً كيف تدللين نفسك بأفضل الطرق الممكنة لاسيما عبر اختيار أحدث العطور التي تؤدي دورا ايجابيا في علاقتك مع الشريك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية