باقة من أحدث العطور العالمية لتتألقي أكثر في العام 2018

باقة من أحدث العطور العالمية لتتألقي أكثر في العام 2018

لطالما كنت المرأة الأكثر جاذبية أينما حللت، واليوم تكملين مسيرتك الجمالية بكل ثقة برفقة باقة عالمية من أحدث العطور، وأكثرها قدرة على إتمام إطلالتك بالأسلوب الذي يعبق بالعبير!

ias

  • مجموعة Terre de Lumière L’Eau من L'Occitane: يشبه عطر Terre de Lumière L’Eau قطرات الندى المتلألئة في الصباح. حيث تفوح رائحة البرغموت والفلفل الوردي، تمتزج النفحات الزهرية بأريج المسك الأبيض وفول التونكا، في روعة تامّة. تتألف المجموعة أيضاً من جِل الاستحمام اللطيف، وحليب العناية ببشرة الجسم، والبلسم البرّاق، والصابون المعطّر .
مجموعة Terre de Lumière L’Eau من L'Occitane
  • مجموعة Roberto Cavalli Gold Collection: تتألف المجموعة من ستة ابداعات حصرية ستحظى على إعجاب كلٍّ من الرجال والنساء. هي حلم معظم صانعي العطور الموهوبين، صُمِّمت لإرضاء الذواقة الخبراء والمتطلبين، من خلال مزج أكثر المكوّنات ندرةً ورقياً، والمحفوظة في علبة تخطف الأنفاس. 
مجموعة Roberto Cavalli Gold Collection
  • عطرا Bleu Turquoise وBleu Lazuli من Armani/Privé : عطران جديدان ينضمان إلى مجموعة La Collection des Terres Précieuses التي تختصر شغف جورجيو أرماني بالسفر والتجوال في عالم من العطور الثمينة التي تستكشف ثقافات وبلاد مختلفة من منظار جورجيو أرماني. وقد استوحيا من الروابط الروحانيّة العميقة التي تربط الهند باللون الأزرق. وتأخذانك بنفحاتها إلى رحلة على بساط العطور.
عطرا Bleu Turquoise وBleu Lazuli من Armani/Privé
  • euphoria pure gold من Calvin Klein: يجسّد عطر pure gold euphoria Calvin Klein الفاخر والآسر حسّاً متلألئاً من الترف الساطع والرقي العطري، مع عبير التمر المغربي وأريج النيرولي الزهري الحامضي، ورائحتا زهر البرتقال والمسك والفانيليا والباتشولي.
euphoria pure gold من Calvin Klein
  • The One Eau de Toilette من Dolce & Gabbana: أريج ساحر ومرهف وأنثوي، مع لمسة مضافة من النضارة، في عطر غنيّ برائحة الزهور بكافة تبايناته، حيث يجتمع العطر الزهريّ من زنبق مادونا مع مستخلصَي الياسمين وزنبق الوادي.
The One Eau de Toilette من Dolce & Gabbana
  • Love Shot من Ex Nihilo: يمكن وصف هذا العطر بأنّه تأكيد على الأنوثة الباريسية المتطورة وغير المألوفة، التي تتناغم مع الأناقة الأزلية في سيطرة نفحات التوت الطازج والجلود. 
Love Shot من Ex Nihilo

إقرئي المزيد: "قهوة بهال": عطر استثنائي من Lush مستوحى من تاريخنا العربي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية