بالصور، إكتشفي ستايل النجمات اللواتي يحملن اسم كيت!

في عالم هوليوود، العديد من النجمات اللواتي يحملن اسم كيت ولكن لكلّ منهنّ ستايلها الخاصّ وأسلوبها الذي يميّزها عن غيرها، فستايل كيت ميديلتون مثلاً يختلف كثيراً عن ستايل كيت باكينسايل وما يجمع بين كيت هادسون وكيت موس، اسمهما فقط حيث لكلّ منهما ستايلها الخاصّ.

ias

 

       بالصور، إكتشفي هنا أبرز أزياء النجمات!

 

 

إذاً، ما هو ستايل كلّ من " كيت " في عالم هوليوود وما هي أبرز الصيحات التي يعتمدنها؟ إكتشفي هنا!

 

1- كيت ميديلتون: تتميّز بستايل راقٍ، فهي بالفعل أميرة ليس فقط في الحقيقة إنما في الستايل أيضاً إذ تختار كيت دائماً الفساتين بالقصات المحتشمة وبالألوان الهادئة إما الباستيلّة أو الأساسيّة كما أنّها تحرص أن تتجنّب القصات المنخفضة على الصدرمثلاً والإطلالة الملفتة.

 

2- كيت باكينسايل: تعتبر فاشينيستا بامتياز حتى أنّها قد تبدو عارضة أزياء لما تتمتّع به بيكانسايل من ستايل ملفت إذ تعتمد أجمل الصيحات ولا تخاف من تغيير إطلالاتها وتنويعها فتنتقل من الستايل الكلاسيكي مع الفستان بالقصّة المستقيمة إلى الستايل الحيوي مع الجينز والسترة الجلدية والشال.

 

3- كيت بلانشيت: الأنوثة والنعومة تسيطران على إطلالات كيت بلانشيت التي تحرص دائماً أن تطلّ علينا بإطلالة النجمة الناعمة، فتختار الفساتين المحتشمة ذات الألوان الباستيليّة والقصّات الكلاسيكية.

 

4- كيت بوسوورث: هي الأكثر تميّزاً بين النجمات اللواتي يحملن اسم كيت، فبوسوورث تتميّز بستايل عمليّ ولكن ملفت كما أنها تتأقلم مع صيحات الموضة وبأهميّة تغيير الستايل وتنسيقه بطريقة عصريّة، فترتدي التنورة المطبعة الناعمة مع القمصان الأساسيّة Basic Top.

 

 

5- كيت هادسون: الإطلالة العمليّة والستايل الغجري أو الجيبسي موضة تميز إطلالات هادسون التي تحبّ ارتداء الأزياء المطبّعة بالأشكال الهندسيّة كما التنانير الطويلة والقمصان الناعمة.

 

6-كيت موس: إنّها بالفعل عارضة أزياء مميّزة، فستايلها يدلّ عليها إذ تتمتّع بستايل حيويّ وملفت وقويّ، ستايل يتميّز بأسلوب الـ Edgy حيث تختار دائماً الليغينغ الجلدي أو الجينز مع الـ T Shirts وأحذية الكاحل والشالات.

 

7- كيت وينسلت: يتميّز ستايلها بالرقيّ والكلاسيكيّة، فكيت وينلست تختار دائماً الإطلالة الناضجة التي تظهرها أكبر سناً خاصة في المناسبات الرسمية فيما تلجأ للمناسبات العادية إلى الجينز والبلايزر.

 

8- كيت أوبتون: يذكرّنا ستايل أوبتون بأوليفيا باليرمو حيث يتميّز بالحيويّة والبساطة إذ تختار أوبتون الجينز بالقصّة الضيّقة مع الأحذية المروّسة من الأمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية