بالصور: من هو سيليو الإبن الأعزب لإيلي صعب؟

بالصور: من هو سيليو الإبن الأعزب لإيلي صعب؟

من الحساب الرسمي عبر انستغرام لكلودين صعب

من هو سيليو الابن الاعزب لايلي صعب؟ سؤال بات يُطرَح كثيراً في الآونة الأخيرة في أوساط مواقع التواصل الاجتماعية خصوصاً لناحية الجاذبية الشديدة التي يتمتع بها.

ias

فمن المعروف أن المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب متزوّج من كلودين صعب ولهما ثلاثة أبناء، وهم سيليو، إيلي جونيور وميشال، يشبهون مصمم الأزياء بشكل كبير من حيث الأناقة والوسامة. علماً أننا كنا نشرنا في وقت سابق تفاصيل حفل زفاف ابن إيلي صعب الذي استمرّ لثلاثة أيّام.

علاقته بالسوشيل ميديا ليست قويّة

قد لا ينشر إيلي صعب صور أبنائه على السوشيال ميديا، لكنهم يرافقونه في بعض الأحيان، وتكون عدسات الكاميرا بالمرصاد لتوثيق ذلك، فيشغلون في كلّ صورة لهم المتابعين بوسامتهم.

إذ على ما يبدو سرق سيليو صعب، الابن الثاني للمصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، الأضواء في العديد من المناسبات وسرق قلوب المعجبات بجماله اللافت. فهو يتميز بكاريزما عالية جداً، ولا يزال أعزباً حتى الساعة.

علماً أنه يرافق والده دائملً في كواليس عالم الموضة حيث يتواجد إلى جانبه في كل عروض الأزياء. يذكر أن النجل الأكبر للمصمم العالمي، إيلي جونيور، كانت تزوج من كريستينا في زفاف وصف بالخيالي عام 2019.

علماً أن العروس خطفت أنفاس الحضور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها الجذّابة. اشارة إلى أننا كنا في ياسمينة قد نشرنا سابقا صور حفل زفاف ابن إيلي صعب وفستان العروس يخطف الأنفاس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية