بالفيديو: جورج وسوف يعايد حفيدته على طريقته الخاصة

بالفيديو: جورج وسوف يعايد حفيدته على طريقته الخاصة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورج وسوف officialwassouf@ على انستغرام

تصدر مواقع التواصل الإجتماعي، فيديو لسلطان الطرب جورج وسوف، وهو يعايد حفيدته التي تدعى “آميا” على طريقته الخاصة. وقد يهمكِ الإطلاع على المصالحة بين أصالة وجورج وسوف بعد وفاة نجله.

ias

رغم ابتعاد وسوف عن إشراك متابعيه بصور ولقطات خاصة عن حياته الشخصية، إلّا أن حفيدته قد كسرت القواعد المفروضة من قبله، فكيف جاء هذا الفيديو؟

“ما أغلى من الولد إلّا ولد الولد”

“ما أغلى من الولد إلّا ولد الولد” مثل ردده معظم أجدادنا، عن قيمة الأحفاد في حياتهم، ويبدو أن سلطان الطرب، جوروج وسوف طبّق هذا المثل بكل حذافيره.

حيث قام النجم بمعايدة حفيدته آميا في عيد ميلادها بكلمات معبّرة، وشارك جمهوره مقطع فيديو يضمّ صورهما معًا على أنغام أغنية “سنة حلوة يا جميل” بصوته، عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام.

وعلق على المنشور بقوله: “اسم حفيدتي آميا يعني “حب الله” وهي ولدت يوم عيد الحب. كل سنة وانتِ فرحة البيت وضحكته، الله يحميكِ يا جدو ويحمي أولاد العالم”.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو، وتصدر محركات البحث خلال ساعات قليلة من نشره.

“آميا” أمل سلطان الطرب

وكان الوسوف قد أعلن خبر استقباله حفيدته الأولى من ابنه الأصغر جورج جونيور في 14 شباط (فبراير) العام الماضي، بعد مرور 40 يومًا على وفاة ابنه البكر وديع، ونشر حينها صورة بدا فيها وهو يحتضن الطفلة، وعلّق عليها بالقول: “ويبقى في الحياة فسحات من الأمل. آميا وسوف”.

يُذكر أن جورج جونيور وسوف دخل القفص الذهبي مع عروسه إيلينا سركيس في آب (أغسطس) من عام 2021. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على هدية خاصة من جورج وسوف إلى ميسي وهكذا تلقاها الأخير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية