باميلا أندرسون تظهر من دون أي نقطة مكياج على السجادة الحمراء، فكيف ظهرت؟

باميلا أندرسون تظهر من دون أي نقطة مكياج على السجادة الحمراء

باميلا أندرسون تظهر من دون أي نقطة مكياج على السجادة الحمراء

أطلّت باميلا أندرسون من دون مكياج على السجادة الحمراء خلال حفل British Fashion Council Awards المقام في لندن، وأيضًا بشعر طبيعي، لتلفت الأنظار إليها وتتصدر العناوين بإطلالتها الطبيعيّة. وقد سبق وأن عرضنا لك أجمل إطلالات النجمات الفخمة في هذا الحدث.

ias

تختار جميع النجمات الظهور على السجادة الحمراء بإطلالات لافتة ومكياج جذاب، وهو أمر تخلّت عنه عارضة الأزياء باميلا في الفعالية المذكورة، فكيف بدت إطلالتها فيها؟

إطلالة طبيعية للغاية

أطلت باميلا أندرسون على السجادة الحمراء، في British Fashion Council Awards، الذي أقيم في لندن، بسروال فضفاض مع قميص أبيض، ووضعت جاكيت باللون نفسه فوق كتفيها.

اللافت في إطلالتها، وجهها الذي كان طبيعيًّا للغاية، بدون أي مكياج بالكامل، كما لفت شعرها الأنظار، حيث ربطته بطريقة عاديّة إلى الخلف، كما كان واضحًا ظهور الشعر الأبيض. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على عوامل قد لا نعلمها تساعد في ظهور الشيب المبكّر.

أندرسون تعتمد الأسلوب “الحرّ”

سجلت باميلا تصريح لها خلف الكواليس، عبرت فيه عن رأيها تجاه إطلالتها اللافتة وقالت: “لا أدري، لقد خطر لي فجأة، عندما كنت أرتدي هذه الملابس الجميلة، أنني لا أريد التنافس مع الملابس. أنا لا أحاول أن أكون أجمل فتاة في المكان”، مؤكّدة أنّها “تشعر هكذا بالحرية والتحرّر”.

وأضافت أندرسون: “لست بحاجة إلى مصفّف شعر. ليس لدي مصفّف شعر. ليس لدي فريق ساحر. أنا فقط أعتمد الأسلوب الحرّ”. وأكدت أنها تريد أن تكون عارضة أزياء في كافة جوانب الجمال.

خطوة لم تكن الأولى

من شاهد أسبوع الموضة في باريس 2023، لا بد أن لاحظ كيف اختارت باميلا الظهور بدون مكياج أثناء حضور حفل عشاء مرموق، ما أذهل المعجبين الذين لم يعتادوا رؤيتها بمظهرها الطبيعي.

حيث أكدت أندرسون خلال وجودها في باريس، التي بدت بملامح ناعمة ومن دون مكياج،في إشارة منها إلى تقبّل ذاتها وجمالها الطبيعي، والنمش على وجهها.

يبدو أن باميلا قررت اعتماد الصيحة الجمالية الطبيعية في اطلالاتها الأخيرة، فهل ستكرر من هذه الصيحة في إطلالاتها المقبلة؟ كما نخبركِ عن مشاهير ثرواتهم لا تتناسب مع مستوى نجوميتهم، وباميلا من ضمنهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية