بدء التسجيل في مبادرة "تحرك معنا" الرياضية في السعودية

Person, Human, Bicycle

مصدر الصورة: حساب Saudi_SFA@

أعلن الاتحاد السعودي للرياضة للجميع عن بداية التسجيل في مبادرة “تحرك معنا”، والتي تستهدف تعزيز ممارسة رياضة المشي والجري وركوب الدرجات.

ias

ستنطلق هذه المبادرة في 29 من أكتوبر الجاري، بدءً من مدينة مكة المكرمة، وتهتم المبادرة بتحفيز الأفراد على ممارسة الأنشطة الرياضية من خلال هذا البرنامج، وخصوصًا الأشخاص الذين لا يُمارسون الأنشطة البدنية، استرجعي معنا أيضًا الإعلان عن انطلاقة دورة الألعاب السعودية الأولى.

تفاصيل المبادرة وطريقة التسجيل بها

تستهدف هذه المبادرة مشاركة جميع المواطنين والمقيمين من كافة الفئات العمرية ومختلف مناطق المملكة، ليكونوا جزء من سلسلة الأنشطة الرياضية التي يعتزم الاتحاد السعودي للرياضة للجميع تنظيمها خلال الفترة المُقبلة،

تنظم هذه المبادرة في مختلف مناطق المملكة ومدنها بما فيها: الرياض، وجدة، والخُبر، وأبها، وجازان، وينبع، وتبوك، وعرعر، والجوف، والباحة، وعنيزة، ونجران، حيث سيُتاح للمشاركين بهذه الفعالية المشي والجري لمسافات تتراوح ما بين 1 إلى 5 كلم، وركوب الدرجات لمسافة 12 كلم للكبار من السيدات والرجال.

في حين سيُتاح لفئة صغار السن المشي والجري لمسافة 1 كلم متر، عوضًا عن دعم مشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة بما يتناسب مع قدراتهم.

سيُكرم الفائزين بهذه الفعالية بمداليات وجوائز نقدية وعينية تصل إلى نصف المليون ريال، ودعا الاتحاد جميع الراغبين في المشاركة بالتسجيل في الفعاليات الرياضية من خلال تطبيق الاتحاد السعودي للرياضة للجميع.

تأتي هذه المبادرة امتدادًا للأنشطة الرياضية التي يُطلقها الاتحاد السعودي للرياضة للجميع، وتعزيز المشاركة المُجتمعية للأنشطة الرياضية بما فيها مشاركة المرأة وزيادة نسب ذوي الاحتياجات الخاصة، اقرأي المزيد عن 4 عداءات سعوديات مثّلن المملكة في دورات الألعاب الأولمبية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية