برج ميريام فارس ومشاهير غيرها من مواليده

برج ميريام فارس

مصدر الصورة: حساب انستغرام myriamfares@

نخبرك اليوم عن برج ميريام فارس ومشاهير غيرها من مواليده، إذ يثير جواب ذلك اهتمام الكثير من المهتمّين بتفاصيل حياتها، لأنّها من أكثر النجمات شهرة في العالم العربيّ. وقد أخبرناك سابقًا عن نجمات عربيّات يحتفلن بعيد ميلادهنّ بطرق مميّزة.

ias

إذًا، في هذا المقال، سنتحدث عن برج ميريام فارس، المغنية والفنانة اللبنانية المعروفة. سنتعرف على نبذة عن حياة ميريام فارس وصفات برج الثور الإيجابية والسلبية للمرأة والرجل، بالإضافة إلى بعض المشاهير من برج الثور.

نبذة عن حياة ميريام فارس وبرجها

ميريام فارس ولدت في 3 مايو 1983، إذًا، هي من مواليد برج الثور. تعلمت الموسيقى في المعهد الوطني اللبناني للموسيقى وشاركت في مهرجان الأغنية اللبنانية على التلفزيون اللبناني عندما كانت في السادسة عشرة من عمرها. اشتهرت بأغاني عديدة مثل “أنا والشوق” و”حقلق راحتك” و”مكانه وين” و”إيه اللي بيحصل” و”كيفك أنت”.

صفات برج الثور الإيجابيّة المرأة

تتميّز أنثى برج الثور تتميز بشخصيّتها الودودة، ومقدرتها على تحمّل المشاكل وحلها بدون أي خسائر. أيضًا يمكنها العمل تحت ضغط وتتقن السرعة في الانتهاء من المهام المطلوبة، وتسعى جاهدة لتحقيق طموحها، وهذه الأخيرة هي أيضًا من صفات امرأة برج العذراء.

صفات برج الثور السلبيّة المرأة

أما عن الصفات السلبية لأنثى برج الثور، فهي لا تثق بسرعة وتعتبر عنيدة ومتسرعة. كما أنها سريعة الانفعال وتحب جني الأموال.

مشاهير هم مواليد برج الثور

  • نانسي عجرم، أصالة نصري، حلا الترك، بسمة بوسيل.
  • جورج كلوني، المغنيّة أديل، بينيلوبي كروز، روبرت باتينسون، جيجي حديد

صفات برج الثور الرجل

وبالنسبة لرجل برج الثور، فهو يتميز بالثقة بالنفس والجدية في العمل، يمتلك قدرًا كبيرًا من القوة والعزيمة، ولكنه عصبي ولا يخشى إطلاق عصبيته في وجه الآخرين. وهذا ما أخبرناك عنه عن مقال تحدّثنا فيه عن الأبراج بالترتيب ومواصفاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية