بعد إعلان زواج سعد المجرّد وغيثة العلاكي: معلومات مثيرة للاهتمام عن علاقتهما

Face, Person, Human

بعد إعلان زواج سعد المجرّد وغيثة العلاكي، إكتشفي معلومات مثيرة للاهتمام عن علاقتهما التي ضجت بها وسائل التواصل الإجتماعي منذ يومين.

ias

يبدو أن ظاهرة الزواج السري والمُفاجئ أصبح ترند عند الكثير من المشاهير والنجوم وآخر من إنضم إليهم هو النجم المغربي سعد المجرد الذي فاجأ يوم السبت مُتابعيه بخبر زواجه من الشابة غيثة العلاكي التي كانت حسبما أثبتت الكثير من المصادر أنها صديقته المُقربة.

ساندته في قضية التحرش

وأعلن المجرد خبر زواجه عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بحيث كتب “بسم الله الرحمن الرحيم: وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚإِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون. ثم أضاف ” أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة “غيثة” بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير”.

وقد أشارت الكثير من المصادر أن غيثة هي صديقة مُقربة قديمة للمجرد وقريبة جدًا من العائلة كما وكانت من أكثر الداعمين له في قضية الاغتصاب التي لاحقته في فرنسا، فهي كانت أول من يتصل به في أزماته الكبرى ومشاكله، خصوصًا في قضية اللإغتصاب التي سُجن بسببها في باريس، حيث طلب الاتصال بها وأبلغها بالخبر، وطلب منها وقتها إبلاغ أسرته.

من هي غيثة وما كان موقف والدة سعد؟

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي شائعات زواجهما سرا لأول مرة عام 2014، حيث شوهد سعد لمجرد معها فى أكثر من صورة، وتضاربت الأقاويل حول علاقتهما إلا أن سعد نفى ذلك، وأكدّ أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فرد من العائلة.

وغيثة هى سيدة أعمال مراكشية تقيم فى كندا، وتملك فنادق فى حى كيليز الراقى بمراكش وتنحدر من عائلة مغربية عريقة، وووفقا لوسائل إعلام مغربية، وكانت تربطها علاقة قديمة بسعد رغم رفض والدته الفنانة نزهة الركراكي لهذه العلاقة والتقارب.

ويالحديث عن قضية التحرش التي لاحقته في السنوات السابقة، إليك من هم النجوم الذين دخلوا السجن في عز نجاحهم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية