بعد صورة كايلي جينير والبيضة، ميسي يحطم الأرقام القياسية على إنستغرام

صورة ميسي

الصورة من حساب ميسي على إنستغرام

بعد صورة كايلي جينير والبيضة، ميسي يحطم الأرقام القياسية على إنستغرام وهذا بعد الفوز والإنتصار الكبير الذي حققه بفوزه في كأس العالم 2022.

ias

كان فو الأرجنتين بكأس العالم بمثابة أهم إنتصار للاعب الأرجنتيتي لونيل ميسي الذي نشر صورة له على إنستغرام حطمت الأرقام القياسية وحصدت الملايين من الإعجابات في دقائق قليلة بعد نشرها وهذا بعد صورة البيضة التي نُشرت في عام 2019 والتي حصدت نحو 56 مليون إعجاب، منذ نشرها لأول مرة في يناير 2019.

ملك كرة القدم وإنستغرام!

وفي هذه الصورة التي نشرها، ظهر ميسي وهو يحتفل بالإنتصار والتتويج بيحث ظهر وهو يرفع الكأس عاليًا، وقد ولاقت الصورة تفاعلا خياليا، حيث أعجب بها أكثر من 57 مليون شخص في أقل من 48 ساعة.

وقد كتب ميسي على هذه الصورة التي تُعتبر صورة العام ” حلمت به عدة مرات، أردت ذلك كثيرا لدرجة لا أستطيع أن أصدق ذلك.. شكرا جزيلا لعائلتي ولكل من يدعمني وأيضا لكل من آمن بنا، نظهر مرة أخرى أن الأرجنتينيين عندما نكافح معًا ونتحد، نكون قادرين على تحقيق ما شرعنا في القيام به، الاستحقاق ينتمي إلى هذه المجموعة، التي تفوق الأفراد، إنها قوة الجميع الذين يناضلون من أجل نفس الحلم الذي كان أيضا حلم جميع الأرجنتينيين.. لقد فعلناها”

واللافت أن وصل عدد الإعجاب على الصورة إلى رقم قياسي غير مسبوق في تاريخ الإعجاب على منصة إنستغرام، وهو (48.8) مليون و(314) ألف و(571) إعجاباً، وذلك قبل انقضاء 24ساعة على تاريخ نشرها.

وتجدر الإشارة أن صورة ميسي وحدها حصدت لايكات أكثر من الصورة التي جمعته مع كريستيانو رونالدو التي صورتها علامة لويس فيتون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية