بعد طرح برومو وثائقي اليسا.. هل تسعى نتفلكس لزيادة مشاهداتها على حساب النوعية؟

بعد طرح برومو وثائقي اليسا هل تسعى نتفلكس لزيادة مشاهداتها على حساب النوعية

مصدر الصورة: حساب انستغرام afraa_eli@

ضجّت مواقع التواصل بالبرومو الخاص لوثائقي اليسا، وبعد عرض وثائقي خاص بميريام فارس، هل تسعى نتفلكس لزيادة مشاهداتها على حساب النوعية؟ كما يمكنكِ الإطلاع على فيديو قديم لاليسا يظهر مدى الاختلاف الكبير في شكلها وشخصيتها.

ias

كشفت منصة نتفليكس عن الإعلان التشويقي لفيلم وثائقي يتناول مسيرة اليسا وقصة نجاحها، كما يتضمن أسرارًا عن حياتها تمّ الكشف عنها للمرة الأولى، تحت عنوان “It’s Ok”، فما أبرز محطاته؟

اليسا تتحدث عن أسرارها وإصابتها بالسرطان

يعرض الوثائقي لقطات من كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها اليسا قديمًا، واللحظات الصعبة التي عاشتها على المسرح إلى درجة الصراخ والإغماء، كما تتحدث عن الانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفتها.

ويحمل الفيلم عنوانًا فرعيًا هو “قصة لم تروَ بعد عن نجمة”، ليتناول جوانب من الحياة الشخصية والفنية لواحدة من أبرز نجمات العالم العربي، كما يتناول رحلة عملها على إنتاج ألبومها الخاص للمرة الأولى. وقد يهمكِ الإطلاع على تصريح اليسا حول عدم انجابها الذي أثار الجدل وناقض ما قالته سابقًا!!

ويسلط الوثائقي الضوء على مراحل مبكرة من مسيرة اليسا، ومنها أدوارها المسرحية، كما تتطرق النجمة من خلاله إلى معاناتها من التنمر على شكلها وملابسها، وبكائها في هذه الأوقات.

وتسلّط اليسا في الوثائقي الضوء على خضوعها للجراحة وإصابتها بالسرطان، وتجربتها مع تناول الأدوية النفسية ومضادات الاكتئاب، وتعرضها للتنمر.

وثائقي اليسا بعد ميريام فارس

عرضت نتفلكس قبل سنتين، وتحديدًا عام 2021 وثائقي بعنوان “الرحلة” الذي ألقى الضوء على حياة ميريام فارس أثناء الحجر الصحي خلال فترة انتشار فايروس كورونا، وحملها بطفلها الثاني “دايف”، ليتصدر الوثائقي محركات البحث في البلاد العربية.

ورغم المشاهدات الخيالية، إلّا أن الوثائقي تعرّض لانتقادات وسخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فمعاناة ميريام فارس كانت بالنسبة للكثيرين رفاهية، فنانة مشهورة تمر بأشهر الحمل وهي مقيمة في قصر فخم بصحبة زوجها وعائلتها، فعن أي معاناة تحدثنا نتفلكس؟

ورغم عدم عرض وثائقي اليسا، الذي يتناول محاور عدّة، مثل الإصابة بالسرطان ومرحلة الشفاء والتنمر… إلّا أن محاولات نتفلكس الأخيرة، خاصًة بعد تراجع نسبة مشاهداتها، بدأت تعتمد على أسماء النجوم لجذب الجمهور، على حساب المضمون المعروض، وهو أيضًا ما تمت ملاحظته بعد وثائقي “بيكهام” الذي جاء باردًا ومملًا، رغم أهمية هذا النجم.

فهل سيأتي وثائقي اليسا على غرار ذاك الذي روى فترة من حياة ميريام فارس؟ أم أنّنا سنشهد فيلمًا مختلفًا من حيث المضمون؟ وبالحديث عن النجمتين، ما رايك الإطلاع على أجرأ تصريحات إليسا التي طالت ميريام فارس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية