بعد معتصم النهار، نجمتان عربيتان تدخلان عالم الغناء!

بعد معتصم النهار نجمتان عربيتان تدخلان عالم الغناء

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمعتصم النهار moatasemalnahar@ على انستغرام

في خبٍر لافت، تتجه نجمتان عربيتان هما سلاف فواخرجي وستيفاني عطالله إلى عالم الغناء، في خطوة مفاجئة خاصةً بعد أن سبقهما معتصم النهار مؤخرًا.

ias

أعلن معتصم النهار على موافقته غناء تتر مسلسله الجديد “حب للإيجار”، في خبر تصدر محركات البحث، فماذا عن سلاف وستيفاني؟

سلاف تتجه إلى كتابة أغنية بالتعاون مع مغنية لبنانية

أعلنت الممثلة السورية سلاف فواخرجي خوضها تجربة جديدة بعيدًا عن عالم التمثيل وتحديدًا في عالم الغناء، حيث كشفت عن كتابتها أغنية للفنانة اللبنانية ريم مروة.

وقالت فواخرجي إنها “سعيدة بهذه التجربة الجديدة التي تحاول من خلالها ترك أثر هام في عالم الفن”، معربة عن أملها بأن “تنال الأغنية التي أطلقت عليها اسم “يا كلمات” إعجاب الجمهور”.

وكانت الفنانة اللبنانية ريم مروة قد شاركت عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ترويجي للأغنية التي سيتم إطلاقها قريبًا. وقد يهمكِ الإطلاع على سلاف فواخرجي ليست مطلقة وتكشف عن تفاصيل محاولة اغتيالها.

ستيفاني تشارك جمهورها آخر أعمالها

أعلنت الفنانة اللبنانية ستيفاني عطالله، من خلال فيديو لطيف نشرته رفقة والدتها، عبر خاصية الستوري على انستغرام، أنها بصدد طرح أغنية جديدة بعد عدة أيام. وطلبت من جمهورها بالفيديو ذاته أن يخمنّوا اسم الأغنية، مشيرة أن أول كلمة من الاسم هي “بنت”.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ستيفاني هو مسلسل “لعبة بنات” الذي تم عرضه على قناة برايمر فيديو، وظهرت فيه بلوك غريب ومغاير تمامًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية