بعد 20 عامًا من كليب "يوم ورا يوم" سميرة سعيد لا زالت الفنانة العربية الأكثر شبابًا

سميرة سعيد قبل وبعد

الصورتين من حساب سميرة سعيد على إنستغرام

بعد 20 عامًا من كليب “يوم ورا يوم” سميرة سعيد لا زالت الفنانة العربية الأكثر شبابًا وهذا ما إكتشفناه بعدما غصنا في صورها.

ias

هي النجمة التي كلما تقدمت في السن كلما زاد شبابها، فالنجمة المغربية سميرة سعيد تفاجآنا عام بعد عام بإطلالتها الشابة وببشرتها التي تشع نضارة وتوهج رغم أنها وصلت الى عمر الـ 64!

تستحق اللقب بجدارة!

ما زلنا الى اليوم نُردد كلمات أغنية “يوم ورا يوم” وهي الأغنية التي إشتهرت بها سميرة سعيد والتي تُعتبر من أجمل الأغاني العربية، ولكن الأمر الذي من الصعب تصديقه أنه مر على هذه الأغنية عشرين عامًا إلا أن نجمة هذه الأغنية لا زالت تشع توهجًا، جمال وأناقة!

فسنة بعد سنة، تُثبت لنا سميرة أن العمر مجرد رقم وليس حاجزًا أمام الإطلالات الأنيقة، البشرة النضرة أو الجسم الرشيق والممشوق، ويُثبت لنا هذا الكليب كيف ساهمت السنين بتغيير سميرة إن كان من ناحية الملامح أو طريقة وضع المكياج!

تحرص سميرة سعيد على العناية بصحتها وصحة بشرتها وتؤمن أن الشباب الداخلي هو مفتاح التألق الخارجي، وعن أسرار بشرتها، فهي تتعامل مع بشرتها بطريقة دقيقة جدًا ولديها روتين خاص ومجموعة كبيرة من الكريمات والمُستحضرات التي تمنحها هذا التوهج!

وفي الوقت نفسه، لا يمكننا أن ننكر أن سميرة لم تلجأ الى بعض تقنيات التجميل إن كان الفيلر أو البوتوكس التي زادت من جمالها وجاذيتها وجعلتها في خانة النجمات العربيات اللواتي يثبتن أن العمر مُجرد رقم!

والى جانب سميرة سيعد، إليك أهم نجمات كبرن في السن ولم يتغير مظهرهن!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية