بلقيس فتحي تقلّد إطلالة رحمة رياض وآراء الجمهور تنقسم حول الأجمل بينهما

Clothing, Apparel, Person

الصورتان من حسابي انستغرام rahmariadh@ وbalqeesfathi@

بلقيس فتحي تقلد إطلالة رحمة رياض في أحدث ظهور لها، بحيث أطلّت بعباءة حمراء بتصميم ملكيّ، مشابهة لفستان ارتدته الفنانة العراقية خلال إحياء حفلها في محافظة العلا السعودية، والتي كانت من النجمات صاحبات الإطلالات غير الموفّقة في الموركس دور.

ias

ورغم أنّ النجمتين لم ترتديا التصميم من علامة الأزياء نفسها، إلّا أنّ شبهًا كبيرًا جمع بين الإطلالتين، ليس من حيث الثوب فحسب، بل أيضًا الصيحات الجمالية التي اعتمدتاها. آراء الجمهور انقسمت بين من رأوا رحمة رياض أجمل، ومن اتّفقوا على أن بلقيس هي من تفوّقت عليها، فما رأيك أنت؟

بلقيس فتحي

تألّقت بلقيس فتحي بعباءة حمراء من تصميم Semsem، تميّزت بقصّتها الأنيقة ولونها الاحمر الراقي والملفت، ونسّقتها مع مجوهرات من Marli New York، هي من أجمل المجوهرات التي اختارتها النجمات للوكاتهنّ الرمضانيّة، واعتمدت تسريحة الشعر المالس المفرود، ومكياجًا قويًّا.

رحمة رياض

إطلالة بلقيس أعادتنا بالذاكرة إلى أخرى اعتمدتها رحمة رياض منذ أكثر من شهر، حيث تألّقت بفستان أحمر من تصميم Aden Fashion، تميّز بقصّته الملوكية التي عكسها الكاب المنسدل من الكتفين الذي تطاير وراءها، وكذلك القصّة الراقية.

المقارنة بين الإطلالة الاجمل ليست سهلة على الإطلاق، فكلتيهما بدوتا في غاية التميّز والجاذبيّة، ولكن إذا أردنا اختيار الأجمل بينهما، ولو بنسبة قليلة، فستكون بلقيس هي من تمكّنت من خطف قلوبنا بروعتها.

هاتان الإطلالتان تثبتان أن الأحمر هو من ألوان الملابس المفضّلة لدى النجمات السمراوات، إذ يمنح صاحبات البشرة بهذا التدرّج لمسات استثنائيّة وراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية