بمناسبة يوم المرأة العالميّ: صيحات مكياج من بلوغرز عربيّات تُظهرك واثقة وشجاعة

Head, Person, Face

مصدر الصورة: حساب انستغرام haifa_hassony@

بمناسبة يوم المراة العالمي، ننصحك بتطبيق صيحات مكياج تُظهرك شجاعة وواثقة من نفسك، للاحتفال بهذه المناسبة المميّزة مع صديقاتك أو والدتك أو أيّ ممّن هنّ عزيزات على قلبك.

ias

اللافت، أنّها من صيحات المكياج التي تعزّز الجاذبيّة، ما يعني أنّها ستضفي عليك لمسات في منتهى التميّز، وفي الوقت نفسه، ستعكس شخصيّتك الشجاعة.

الكحل الممتدّ من أسفل الرموش السفليّة باتّجاه الأعلى

إنّها من أجمل صيحات المكياج الشرقيّة التي رافقت المرأة العربيّة منذ العصور القديمة، وهي تمنح عينيكِ تأثيرًا دراماتيكيًّا يعكس كم أنّك جريئة، وقويّة ومساعدّة لتغلّب كل العوائق بغية تحقيق هدفكِ.

صيحة اللا مكياج

ترتكز هذه الصيحة على تطبيق مستحضرات مكياج بتركيبة خفيفة ومتقاربة جدًّا للون الجلد، وذلك يشمل كريم الأساس والبلاش وظلال الجفون.

بفضل هذه الصيحة، سينظر إليك الآخرون على أنّك امرأة راضية عن ذاتها وعن مظهرها، وتحبّ فرض نفسها على الآخرين، لا التقيّد بما تفرضه الصيحات الرائجة!

أحمر الشفاه الأحمر

هو أيضًا من صيحات المكياج التي لا تجرؤ على تطبيقها إلّا من تتّسم بشخصيّة قويّة، وبقدرتها الكبيرة على تجاهل كلّ ما يقال عنها، فالأهم بالنسبة لها هو التركيز على نفسها وأهدافها.

الآيلاينر الغرافيكيّ

تعدّ هذه الصيحة من الأجمل هذا الموسم، وإنّها كفيلة بأن تُظهر أنّك تحبّين أن تكوني مختلفة عمّن حولك، وأنّك لا تكترثين لآراء الآخرين طالما أنت راضية عن نفسك.

إنّها تؤكّد أنّك شجاعة، وذات إرادة قويّة وقادرة على تحقيق كلّ ما تخطّطين له!

وعلى هذا الصعيد، قد يهمّك الاطّلاع على خدع لتطبيق مكياج عيون ناجح بسهولة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية