بوتيك CHANEL للجمال يفتح أبوابه في أبو ظبي

بوتيك CHANEL للجمال يفتح أبوابه في أبو ظبي

افتتح بوتيك CHANEL للجمال أبوابه في أبو ظبي مما يتيح فرصة ماسيّة لعاشقات الجمال من زيارة هذا المكان الذي ينضح بالتميز والرقي ويعكس أناقة الدار العالمية في كل تفاصيلها، كما هي الحال في بوتيك CHANEL للعطور والجمال في دبي. مول.

ias

يقع البوتيك الجديد الذي افتتح في أوائل هذا الشهر في مول الغاليريا في جزيرة الماريه، ويعتبر البوتيك الثاني المخصص لعالم الجمال في الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تصميمه خصيصًا لعرض جميع مستحضرات التجميل ومستحضرات العناية بالبشرة ومجموعة العطور من CHANEL. ويضيف هذا البوتيك بعدًا جديدًا إلى عالم الجمال من CHANEL Beauty. كما يوثق روابط استثنائية بين الدار وعملائها، حيث تشاركهم الدار من خلاله كل ما يجعل من CHANEL علامة فريدة ومختلفة.

الزاوية المخصصة للعطور

> للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، يمكن للعملاء العبور مباشرة من بوتيك العطور ومستحضرات التجميل للدخول إلى بوتيك شانيل CHANEL للأزياء الجديد المجاور، وبه منطقة مخصصة للساعات والمجوهرات الراقية، مما يوفر تجربة فريدة وغامرة في العوالم الإبداعية الثلاثة للدار.

تجربة استثنائية داخل البوتيك

يتميز التصميم الداخلي للبوتيك الجديد، الممتد على مساحة 115 متر مربع، بإعادة تعبيره عن رموز الدار وطابعها الجمالي. فبرزت الخطوط الواضحة والمواد الفاخرة والألوان الشهيرة للدار: الأسود والأبيض والذهبي. وفي الجزء الخلفي من البوتيك، يوجد صالونًا بدرجات ذهبية وطابع أكثر حميمية، لتجربة خاصة بالكامل، ويضم مجموعة العطور LES EXCLUSIFS DE CHANEL. وتتكون هذه المجموعة من 17 عطرًا مميزًا مستوحى من مختلف فصول حياة مادوموازيل شانيل. كما يجد العملاء فيه عطورًا استثنائية أخرى للدار.

تعبير عن رموز الدار وطابعها الجمالي في ديكور البوتيك

سيقدم خبراء المكياج ومتخصصو الجمال في الدار أحدث المستحضرات، كما سيعرضون تقنيات لتطبيق المكياج مناسبة لكل شخص، ونصائح للعناية بالبشرة. كما تشمل الخدمات الخاصة: جلسات مكياج الزفاف المخصصة ورسم الحاجبين المناسب للوجه. وستتناول مواضيع متغيرة بانتظام وفعاليات داخل البوتيك. وتدعو عملائها لاستكشاف أحدث الصيحات والعروض المسبقة والإصدارات المحدودة، إلى جانب إكسسوارات مختارة للجمال. بالإضافة إلى ذلك، تمنحهم متعة الانغماس في عالم الجمال كما تصوره العلامة التجارية.

وكانت الدار قد أطلقت مجموعة مكياج الأعياد لعام 2019 في بداية الشهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية