بوليفارد وورلد يفتح أبوابه لزوار موسم الرياض ومفاجأة بشأن أحدث مناطقه

بوليفارد وورلد يفتتح أبوابه لزوار موسم الرياض ومفاجأة بشأن أحدث مناطقه

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

انطلقت يوم أمس الخميس 2 نوفمبر، فعاليات بوليفارد وورلد الذي فتح أبوابه لزوار موسم الرياض ومفاجأة بشأن أحدث مناطقه.

ias

تعتبر منطقة بوليفارد وورلد واحدة من أجمل المناطق التي شهدنا إنطلاقتها في موسم الرياض بنسخته الثالثة، والتي تم افتتاح أبوابها مجددًا لنسخه هذا العام بكثير من التحديثات المثيرة، ولك أن تتعرفي على أجمل وأسوأ ما في بوليفارد وورلد الرياض.

منطقة “مصر” هي مفاجأة هذا الموسم من بوليفارد وورلد

احتفت العاصمة السعودية بلحظات تاريخية وحضور جماهيري لانطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة يوم السبت 28 أكتوبر الماضي، تحت شعار Big Time وبحضور آلاف السعوديين والمقيمين والزوار من مختلف أنحاء العالم في الوقت الذي تابع فعاليات الافتتاح ملايين المتابعين عبر الأثير.

وسبق أن أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن التفاصيل المشوّقة لموسم الرياض 2023 بنسخته الرابعة، والتي كان منها استحداث مناطق وفعاليات تُقام لأول مرة، كما أعلن من خلال حسابه الرسمي على منصة X عن افتتاح منطقة بوليفارد وورلد يوم الخميس 2 أكتوبر ، معلنًا عن منطقة “مصر” الجديدة، وأظهرت الصور الأهرامات الثلاثة وتمثال أبو الهول الذي زيّن هذه المنطقة.

وتعد منطقة بوليفارد وورلد واحدة من أضخم مشروعات الموسم، والتي شهدت العام الماضي تهافت كبير وازدحام شديد، حيث تحاكي هذه المنطقة حضارات وثقافات الشعوب من حول العالم، بمساحة تصل إلى مليون متر مربع، تشمل مناطق للتسوق، ومطاعم ، ومقاهي، إلى جانب العروض الفنية والشعبية التي تعكس حضارة كل بلد.

ختامًا، يجدر بك إن كنت تنوين الذهاب لبوليفارد وورلد المسارعة بالحجز حيث سبق لتركي آل الشيخ أن أطلق الموقع الرسمي Webook لحجوزات تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية