بيبي عبد المحسن تتألّق بإطلالات رمضانيّة وخلال زفافها بأحذية Jimmy Choo الرائعة!

بيبي عبد المحسن تتالق باطلالة رمضانية والحذاء من جيمي شو

على الرغم من أنّ حفل زفافها يعود إلى شهر مارس الماضي حيث مرّ على الحدث الملفت حوالي الشهرين غير أنّ مواقع التواصل الاجتماعيّ لا زالت تتحدّث عن إطلالة بيبي عبد المحسن، الفاشينيستا الكويتيّة والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

بعد مرور الشهرين تقريباً، ننشر لكِ الصور الرسمية لبيبي عبد المحسن وفيديو قصير ملفت تظهر فيه متألقة بفستان زفافها الذي حمل توقيع علامة EsposaCouture والذي زيّن بحذاء رائع من Jimmy Choo، هذا الحذاء الذي عكس حذاء سندريلا والذي كشفت عنه سابقاً بيبي وأعربت عن حماسها لارتدائه على سناب شات والذي أتى من الزجاج ومرصّع بطريقة رائعة وساحرة.

أيضاً، نكشف لكِ اليوم أيضاً مجموعة من الإطلالات الرمضانيّة التي اعتمدتها بيبي والتي اختارت أن تعتمد فيها أحذية Jimmy Choo أيضاً بأشكالها وتصاميمها المختلفة لا سيّما أنّنا رأينا الأحذية الكلاسيكيّة للعلامة.

بيبي عبد المحسن تتالق في فستان زفافها والحذاء من Jimmy choo

بيبي عبد المحسن أضافت المزيد من الأناقة على إطلالتها من خلال تزيين فساتينها بمجوهرات تيفاني آند كو أيضاً، فما رأيكِ بإطلالتها؟

باختصار، يمكن القول أنّ بيبي عبد المحسن أعادت تعريف موضة رمضان بلوكات منسّقة بشكلٍ أنيق للغاية معتمدة فساتين من Esposa Prive وأحذية من جيمي شو ومجوهرات من تيفاني آند كو.

اجتمعت هذه الماركات العالميّة لتبتكر ستايلات شرقيّة فريدة، جمعت بين العناصر التّقليديّة بلمسة عصريّة. أمّا Esposa Privé، فعرضت مجموعة رائعة من الأزياء الحريريّة والعباءات المطرّزة بشكل متقن، وانضمّت إليها لمسة Jimmy Choo الفخمة, و ذلك في مجموعة Viola من الاحذية الفريدة، المُزيّنة بكريستالات شواروفسكي، وشرابة من ريش النّعام.

وهل من الممكن أن ترتدي حذاء سندريلا مثلاً في حفل زفافك أو تفضّلين تصميماً آخر؟
هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ بيبي عكست تحفاً فنّيّةً لأزياء الزّفاف من توقيع EsposaCouture ومن تصميم كريستي رومانوس المميّزة كما اجتمعت قطعكوتور أزياء الزفاف مع مجموعة أحذية سيندريلا، تلك الأحذية الزجاجيّة التي حملت توقيع Jimmy Choo، والمزيّنةبأكثر من 7،000 من كريستالات الشواروفسكي، لتضفي المزيد من الأناقة على هذه اللوكات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية