بينيلوبي كروز سفيرة جديدة لطيران الامارات

بينيلوبي كروز سفيرة جديدة لطيران الامارات

بينيلوبي كروز سفيرة جديدة لطيران الامارات

على ما يبدو أصبحت النجمة العالمية الحائزة جائزة الأوسكار بينيلوبي كروز سفيرة جديدة لطيران الإمارات في آخر اعلان للشركة.

ias

فقد كشفت طيران الإمارات عن أحدث حملاتها الإعلانية، التي ستطلقها هذا الصيف، والتي تتضمّن ظهور نجمة هوليوود بينيلوبي كروز. واقرئي ايضا مقارنة بين نجمات عربيات وغربيات ارتدين الفستان نفسه!

لقطات حصرية

والممثلة الحائزة جائزة الأوسكار من محبي طيران الإمارات، ومن المسافرين الدائمين، حيث ترددت على دبي مرّات عدة.

بينيلوبي كروز سفيرة جديدة لطيران الامارات

وفي لقطات حصرية من وراء الكواليس صُوّرت على متن طائرة A380، كشفت بينيلوبي كروز عن شغفها بطيران الإمارات والعلاقة الإيجابية التي تربطها بالعلامة التجارية.

وقالت: “أنا معجبةٌ للغاية بهذه الناقلة! وتغمرني السعادة للشراكة مع طيران الإمارات بعد سنوات من السفر على طائراتها في بعض من أكثر الرحلات الخاصة في حياتي”.

تفاصيل الاعلان

وسوف يبدأ بث الإعلانات التلفزيونية الجديدة على مستوى العالم أواخر مايو الجاري، باللغتين الإنجليزية، ولغة بينيلوبي الأم الإسبانية. ولا تنسي أن تقرئي هيفا وهبي وبينيلوبي كروز بالفستان نفسه… من ظهرت أكثر أناقة؟

ومحور الإعلان موضوع مثير للتفكير وهو “السفر لا يتعلق فقط بالوجهة النهائية، بل بكيفية الوصول إليها أيضاً”.

وتُظهر الإعلانات القصيرة كروز وهي تستمتع بالكماليات الحصرية التي يختبرها عملاء طيران الإمارات في الدرجتين الأولى والأعمال أثناء طيرانهم بـ”تميّزٍ دائم”، من المشروبات الخاصة في الصالون الجوي على طائرة A380، إلى الاستحمام فوق السحاب، ومن الهتاف لمباراة كرة القدم على التلفزيون في بثٍ حيٍ ومباشر، إلى الاستمتاع بوجبة سخية من الكافيار الفاخر.

تفاصيل الاعلان

كما تسترخي في لقطة أخرى على المقعد الفسيح في درجة طيران الإمارات السياحية الممتازة الجديدة.

وتتواصل بينيلوبي كروز مع أفراد طاقم الطائرة بلغاتٍ عدة، كما تستمتع بمجموعة متنوعة من الأفلام والمحتوى عبر نظام طيران الإمارات الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز عالمية، على شاشة LCD ضخمة عالية الوضوح بحجم 32 بوصة تُعدّ الأكبر في صناعة الطيران.

وصُوّرت النجمة أيضاً وهي تستخدم أدوات التحكم بدرجة الحرارة في جناح الدرجة الأولى الخاص، وتستخدم المنظار المقرّب للاستمتاع بمشاهدة المناظر الأرضية من نافذة الطائرة، وكذلك وهي تسترخي في مقعدها وقد تحوّل إلى سريرٍ مستوٍ وهي ترتدي بيجامة طيران الإمارات المرطبة، وحولها تشكيلةٌ من مستلزمات الراحة الفاخرة، ما يضمن لها رحلةً مذهلةً من البداية.

كواليس الاعلان

وأشرف على الإعلانات التلفزيونية الجديدة وإخراجها روبرت سترومبرغ، مخرج هوليوود الحائز جائزتي أوسكار، مع 21 جائزة و30 ترشيحاً للأفلام والمسلسلات التلفزيونية والإعلانات التجارية التي عمل عليها طوال حياته المهنية.

وعمل سترومبرغ بالاشتراك مع فريق علامة طيران الإمارات لضمان أن تنقل الإعلانات التلفزيونية الفخامة المدروسة لتجربة “تميّز دائم”، مع إبراز روح الدعابة اللطيفة التي تتميز بها بينيلوبي كروز. كما حظيت سلسلة الإعلانات التلفزيونية بدعم دار الإنتاج الشهيرة “ريدلي سكوت أسوشييتس Ridley Scott Associates”، وستوديو فريمستور Framestore” الحائز العديد من الجوائز للتأثيرات الخاصة.

وقال ريتشارد بيلينغتون، نائب رئيس أول طيران الإمارات للعلامة التجارية والإعلان: “طيران الإمارات ملتزمة بوعدها تميّزٌ دائم، حيث لا تقل أهمية الرحلة إلى الوجهة عن أهمية المكان ذاته. فنحن نهتم بكل التفاصيل وأردنا سفيرةً تعكس روح العلامة التجارية لطيران الإمارات ذاتها، نجمةً أنيقةً عصريةً وجذابةً، وذات شهرة عالمية، وكانت بينيلوبي هي تلك الشخصية المناسبة تماماً”.

واقرئي ايضا أكثر من 10 نجمات اعتمدن قصّة الغرة التي غيرت ملامحهن كثيرًا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية