بعد انتقاده لزميله محمد سلام.. بيومي فؤاد يتعرض لحملة انتقادات وخسارة لمتابعيه

بيومي فؤاد يتعرض لحملة انتقادات بسبب انتقاده محمد سلام

مصدر الصورة: حساب انستغرام

أثار بيومي فؤاد الجدل بعد انتقاده لزميله محمد سلام إثر انسحاب الأخير من مسرحيته “زواج اصطناعي”، ليتعرض لموجة كبيرة من الانتقادات، فضلًا عن خسارة الكثير من متابعيه.

ias

شن رواد التواصل الاجتماعي هجومًا لاذعًا على بيومي فؤاد، ولم يقتصر الأمر على توجيه الإنتقاد، بل قام أكثر من 800 ألف متابع بالانسحاب من متابعته. يمكنكِ الإطلاع أيضًا موسم الرياض 2023 يحقق مليون زائر خلال أسبوع واحد من انطلاقه.

سبب الخلاف

قرر محمد سلام، الاعتذار عن تقديم مسرحيته “زواج اصطناعي”، المقرر عرضها في موسم الرياض، بسبب الأوضاع الراهنة التي يشهدها قطاع غزة، وأثناء تواجد بيومي فؤاد في عرض المسرحية، وجه كلامًا لاذعًا لزميله محمد سلام، رغم أنه لم يسمه بالاسم، بل قال: احنا اتظلمنا والله، احنا اتهنّا، واحنا جايين نقدم فن، احنا مش بتوع فلوس أقسم بالله، والله العظيم ما بتوع فلوس..”
وتوجه فؤاد لزميله محمد سلام دون ذكر اسمه بالقول: “من حقك تعتذر عن المسرحية، لكن مش من حقك تغلط في فنك، احنا ممنجيش نضحّك حضراتكم، احنا نقدم فننا”. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على نجوم الغناء يحيون ليلة طربية تخليدًا لذكرى الموسيقار بليغ حمدي في الرياض.

جدل على السوشال ميديا وانسحاب المتابعين

لم يمر تصريح بيومي فؤاد مرور الكرام، حيث تصدر الفيديو منصات التواصل الاجتماعي، ما بين مؤيد ومعارض، ويبدو أن الحملات المعارضة شنت هجومًا عنيفًا على بيومي، تصدرتها المخرجة المصرية كاملة أبو ذكرى، التي نشرت عبر حسابها الشخصي عبر”فيسبوك”، منشور جاء فيه: “الأستاذ الفنان الذي كنت واحدة من معجبيه، إذا كنت تعتقد أنه من الفن أن تقوم بعمل في 3 أيام وتقدمه وترقص وتغني وتأخذ آلاف الدولارات، فأنا لا أشعر بالفخر لأكون زميلة لك في هذه المهنة”.

كما عاتب الإعلامي تامر أمين بيومي بمنشور كتب فيه: “محدش طلب منك تتكلم وكلنت بنشتغل علشان الفلوس”.

الهجوم لم يقتصر على انتقاد تصريح بيومي، بل امتد ليشمل خسارة متابعيه بطريقة لافتة، حيث خسر لغاية كتابة الخبر، ما يقارب 800 ألف متابع عبر حسابه فقط على انستغرام. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على كبار النجوم والفنانين في Gala Dinner قبل انطلاق موسم الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية