كبار النجوم والفنانين في Gala Dinner قبل انطلاق موسم الرياض

كبار النجوم والفنانين في Gala Dinner قبل انطلاق موسم الرياض

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

تواجد كبار النجوم والفنانين في Gala Dinner قبل انطلاق موسم الرياض بنسخته الرابعة، والذي سنشهد فيه نزال الملاكمة التاريخي خلال يوم الافتتاح.

ias

اجتمع كوكبة من نجوم الفن والرياضة عوضًا عن كبار الشخصيات العامة في المملكة في ليلة استثنائية تسبق الحدث الأضخم في المملكة، وكنا قد اطلعناك على تفاصيل مشوّقة لموسم الرياض 2023 يعلن عنها المستشار تركي آل الشيخ.

ألمع نجوم الغناء والفن والرياضة في عشاء يسبق موسم الرياض

نشر المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه مجموعة من الصور التي وثقت تواجد حشد كبير من النجوم والفنانين خلال حفل عشاء Gala في منطقة فيا الرياض، الذي أقيم على هامش النزال التاريخي الذي سينطلق بعد ساعات والذي سنشهد بها انطلاق فعاليات افتتاح النسخة الرابعة من موسم الرياض.

ولحظنا خلال المقاطع والصور وجود شخصيات كبيرة مثل مايك تايسون، وسلمان خان، وإمنيم، وكريستيانو رونالدو، ومحمد عبده، ورابح صقر، ونانسي عجرم، واليسا، وآصالة، ومحمد حماقي، وأحمد عز، ومحمد هنيدي، وبيومي فؤاد، وغيرهم الكثير.

ويترقب العالم خلال الساعات القادمة حفل افتتاح موسم الرياض والنزال التاريخي الذي سوف يجمع كل من فرانسيس انجانو، بطل الفنون القتالية المختلطة في الوزن الثقيل، وتايسون فيوري، بطل المجلس العالمي للملاكمة في تمام الساعة السابعة بتوقيت الرياض، ويعتبر هذا النزال من كبرى الأحداث الرياضية التي تقام على مستوى العالم وليس فقط في المنطقة العربية، ويمكنك متابعة حفل افتتاح موسم الرياض 2023 والنزال التاريخي بين “FURY Vs NGANNOU” في عرض مباشر على تطبيق Webook.

وبحديثنا عن بدء موسم الرياض تذكري تركي آل الشيخ يطلق الموقع الرسمي Webook لحجوزات تذاكر فعاليات موسم الرياض 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية