تألّقي بتسريحات شعر كيندال جينر

منذ انطلاقتها في عالم الأضواء، حجزت كيندال جينر لها مرتبة الفتاة ذات الجمال الطبيعي من دون منازع. أطلّت بأسلوب المرأة الواثقة من نفسها محافظة على جمالها الآخّاذ، منسّقة الموضة في ملابسها ومكياجها وتسريحات شعرها بما يتناسب وسحرها الخاص.

ias

تتميّز إطلالات كيندال بانسياب شعرها الطبيعي بلونه الأسود الجذاب. لذا، اختارت لك ياسمينة باقة من أجمل تسريحاتها المتوفّرة في ألبوم الصور أعلاه.

 

                 إختبار: أي تسريحة شعر هوليوودية أنت؟

 

نجحت كيندال باختيار التسريحات التي تناسب الشعر الأسود الطويل، إذ طبّقت تسريحة الشعر الويفي الكبير الحجم من دون أن تبالغ بالتنفيش، بل ركّزت على زيادة مستوى الشعر عند الجانبين لتزيد سعة جبينها.

كما تألّقت عارضة الأزياء الساحرة، بالتسريحات المبللة فقد أطّلت بحيوية جذابة مع الشعر المشدود إلى الخلف. ساهمت هذه التسريحة بتعزيز لون شعرها الأسود ولمعته.

 

                تألّقي بمكياج كيندال جينر المميز

 

ولإطلالاتها العفوية، لم تتردّد كيندال في اعتماد ربطة ذيل الحصان، الضفيرة والكعكة العالية، وقد أشرقت جمالاً طبيعيّاً يليق بسنّها.

وأخيراً، وعلى طريقة كيندال جينر، إحرصي على أن تختاري التسريحة التي تُضفي الجاذبية على لون شعرك وطوله، واختاري لها الماكياج المناسب أيضاً. إذ نجد كيندال دائمًا بإطلالة البشرة الفاتحة اللون بهدف إبراز سواد شعرها، وعلى رغم رواج الماكياج البرونزي تختار كيندال لون بشرتها الطبيعي أسلوباً للتعبير عن إعجابها بجمالها كما هو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية