تأهل اللاعبة السعودية دانة نصار رسميًا إلى دورة الألعاب العالمية

تأهل اللاعبة السعودية دانة نصار رسميًا إلى دورة الألعاب العالمية

مصدر الصورة حساب saudiolympic@ على تويتر

هنأ الإتحاد السعودي للجوجيتسو اللاعبة السعودية دانة نصار بعد تأهلها إلى دورة الألعاب العالمية، التي ستُقام في برمنغهام بالولايات المتحدة الأمريكية في شهر يوليو القادم من عام 2022.

ias

حصلت اللاعبة السعودية دانة نصار على التصنيف اللازم للتأهل على مستوى قارة آسيا، لتسجل بذلك لقب أول لاعبة سعودية تتأهل إلى هذه الدورة، وحول الحديث عن الرياضيات السعوديات اللواتي تأهلن لتمثيل الوطن تابعي 11سعودية يتنافسن على المشاركة في بطولتي العالم وآسيا للسنوكر.

تهنئة فخر بمناسبة اليوم العالمي للمرأة

نشر الإتحاد السعودي لجوجيتسو بالأمس عبر "تويتر" تهنئة خاصة للاعبة دانة نصار بعد تأهلها إلى دورة الألعاب العالمية، معبرين عن فخرهم بها وبكل اللاعبات السعوديات اللواتي هنّ مصدر إلهام للجميع.

هذا وقد احتفل منسوبي اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية بالأمس بيوم المرأة العالمي تحت شعار أنت إلهامنا، بحضور نائب الرئيس الأمير فهد بن جلوي بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض، لتصوير مدى دعم المملكة للرياضة النسائية.

بهذا الإنجاز السبّاق تتوج لاعبة المنتخب السعودي للجوجيتسو فئة وزن 48 كجم دانة نصار كأول سعودية تتأهل رسميًا لدورة الألعاب العالمية، بعد حصولها على التأهل اللازم على مستوى قارة آسيا، ويجدر بنا في الختام أن للمملكة تاريخ ناصع في دعم الرياضات النسائية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية