11 سعودية يتنافسن على المشاركة في بطولتي العالم وآسيا للسنوكر

11 سعودية يتنافسن على المشاركة في بطولة العالم وآسيا للسنوكر

مصدر الصورة الإتحاد السعودي للبيلياردو والسنوكرsaudi_pool@

تتنافس 11 سيدة سعودية على المشاركة ضمن بطولات دولية للسنوكر لأول مرة، حيث يستعد الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر للمشاركة النسائية الرسمية الأولى خارجيًا، من خلال التنافس على بطولة العالم والبطولة الآسيوية للسنوكر.

ias

بنهاية الأسبوع الجاري سيتم اختيار 3 لاعبات من بعد خضوعهن لتصفيات المعسكر المقام في مدينة الدمام، والذي سيؤهل الثلاث لاعبات للمشاركة بتمثيل المملكة في بطولة العالم، وبالبطولة الآسيوية للسنوكر في قطر، وعن الحديث حول إنجازات السعوديات في مجال الرياضة تابعيمنتخب السعودية الأخضر للسيدات يفوز على منتخب سيشل في أول مباراة رسميّة.

اللاعبات المشاركات بالمعسكر

تشارك حاليًا في المُعسكر 11 لاعبة تم اختيارهن من قبل المدير الفني للمنتخب الكابتن منصور الخنفري، وذلك بعد عدة مراحل من الإعداد، تكللت آخرها في البطولة الودية الدولية في القاهرة بترشيح اللاعبات لدخول هذا المعسكر، وكان من ضمنهن: سهراب شكري، ندى الزهراني، نجلاء النعيمي، آلاء الحلوة، رحاب شكري، مروج فلمبان، نورة ضمن، دلال الشمري، وإيمان جبران، ولجين المدني، والبتول الحمزة.

أكد رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر الدكتور ناصر الشمري على جاهزية الأمور للمشاركة بالبطولتين العالمية والقارية، متمنيًا للمنتخب التوفيق وتقديم أداء مشرف يعكس مكانة المملكة، أخيرًا تذكريالسعودية يارا الحقباني التي دخلت تصنيف التنس الدولي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية