تترات مسلسلات رمضان لعام 2024 بتوقيع أبرز نجوم الوطن العربي

تترات مسلسلات رمضان لعام 2024 بتوقيع أبرز نجوم الوطن العربي

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمي عمر maiomar_@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن تترات المسلسلات العربية التي ستخوض السباق الدرامي في شهر رمضان لعام 2024، ويبدو أنها ستحمل توقيع أبرز نجوم الوطن العربي. وقد يهمكِ الإطلاع على أبرز ثنائيات رمضان لعام 2024.

ias

يُبدي المشاهد العربي اهتمامًا بالغًا بشارات وتترات المسلسلات في الآونة الأخيرة، خاصةً بعد اعتماد أغلب الأعمال على نجوم بارزين لأداء التترات، فمن هم الأبرز لعام 2024؟

مسلسل “نعمة الأفوكاتو”

طرحت الفنانة أصالة أغنية “الجوكر” وهى الأغنية الرسمية لمسلسل “نعمة الأفوكاتو”، والذي من المقرر أن يشارك فى الماراثون الرمضاني 2024.

ونشرت منصة شاهد الاغنية ، معلقة: مفاجأة خاصة لعيون جمهورنا .. وأغنية الچوكر من مسلسل نعمة الأڤوكاتو ، غناء: النجمة أصالة ، كلمات: حسام طنطاوي ألحان: محمدي ، توزيع: خالد نبيل ، ميكس وماستر: هاني محروس، أما العمل فهو من بطولة الفنان مي عمر. وقد يهمكِ الإطلاع على برومو مسلسلات رمضانية لعام 2024 التي تصدرت المواقع.

مسلسل “سر إلهي”

يدخل النجم حمزة نمرة السباق الرمضاني، من خلال تأديته تتر مسلسل “سر إلهي”، ويتعاون مع الموزع كريم عبد الوهاب الذى تعاقد أيضًا على تقديم الموسيقى التصويرية للمسلسل وموسيقى النهاية أيضًا، وكلمات التتر من تاليف محمود فاروق والألحان لحمزة نمرة.

“سر إلهى” بطولة الفنانة روجينا، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2024.

“مسلسل “ع أمل”

النجمة اليسا ستغني شارة مسلسل “ع أمل” الذي سيعرض في شهر رمضان، والذي سيكون من بطولة الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن إلى جاب الممثلين عمار شلق، بديع أبو شقرا ومهيار خضور.

كما انتشرت معلومات تفيد بأن اليسا سجلت تتر مسلسل الممثلة غادة عبدالرازق “صيد العقارب” من دون معرفة تفاصيل اضافية.

مسلسل “نقطة انتهى”

سجّل المغني السوري محمد خيري شارة مسلسل “نقطة إنتهى”، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ محمد عبدالعزيز وﺗﺄﻟﻴﻒ فادي حسين، إنتاج “صبّاح إخوان”، الذي يلعب بطولته عابد فهد، ندى أبو فرحات، عادل كرم، أنس طيارة وغيرهم، ويبدو أنه سيعرض في السباق الرمضاني المقبل، بعد تردد أنباء عن خروجه من الماراتون المرتقب..

تحمل الشارة إسم المسلسل وكتب ولحّن كلماتها الفنان مروان خوري، وسيتم الكشف عنها في الايام القليلة المقبلة.
من المتوقع أن يعرض «نقطة إنتهى» على قناة mtv اللبنانية، الى جانب العرض الاول على شبكة mbc وتطبيق «شاهد».

مسلسل “مسار اجباري”

استقر صناع مسلسل “مسار إجباري” على الفريق الذي سوف يؤدي أغنية تتر العمل، ووقع الاختيار على فرقة مسار إجباري التي تحمل نفس اسم المسلسل، لأداء التتر، وتعتبر الفرقة من أبرز فرق الروك الغنائية في مصر خلال السنوات الأخيرة وقدمت عدد من الأعمال الناجحة وأيضا التترات المهمة.

والتي من بينها تتر مسلسل “الهرشة السابعة” الذي عرض في رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيًرا، وكذلك تتر مسلسل “الجولة الأخيرة” للنجم أحمد السقا، بالإضافة لغناء ووضع الموسيقى التصوير لكل من فيلم “ميكروفون”، و”حاوي”، ويتصدر بطولة مسلسل “مسار إجباري” كل من النجم أحمد دش، وعصام عمر، وغيرهم من النجوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية