تجربة غير مسبوقة للشوكولاته الفاخرة مع تجديد متجر "باتشي" في دبي مول

تجديد متجر "باتشي" في دبي مول

تجديد متجر “باتشي” في دبي مول

احتفلت دار “باتشي” بإعادة افتتاح متجرها الرئيسي المميّز في دبي مول، حيث جمعت العلامة التجارية بين التصميم الحديث وتجربة عملاء شخصيّة، لعشّاق الشوكولاته الفاخرة.

ias

وشهد الافتتاح أنشطة حصريّة شارك فيها عدد من الضيوف المحليّين البارزين، من بينهم مجموعة من المشاهير والشخصيّات المؤثرة، روّاد القطاع، وعدد من العملاء الأوفياء لدار الشوكولاته الفاخرة والرائدة، التي تقدّم ألذّ أنواع الشوكولاته وأفخم الهدايا.

تجربة فاخرة

ضمّ المتجر منصّات مختلفة أشرف عليها فنّانون وصانعو شوكولاته لاستعراض مجموعات الشوكولاته الفاخرة للعلامة التجارية. كما حصل الضيوف على هدايا حصريّة من الشوكولاته وتسنّى لهم استكشاف تشكيلات تضمّ أكثر من 40 مزيج من نكهات مختلف، بالإضافة إلى تشكيلات تشويقية لأنواع من الشوكولاته لم تُطرح بعد.

تجربة غير مسبوقة للشوكولاته الفاخرة
تجربة غير مسبوقة للشوكولاته الفاخرة

يُجسّد المتجر المجدّد في دبي مول، الذي يعتبر المتجر الرئيسي الأبرز والأكثر تميزًا في العالم، إرث العلامة المتمثّل في البراعة الحرفيّة القيّمة والخبرة الواسعة، إلى جانب تعبيره عن رؤيتها التطلعية للابتكار والاستدامة وتصوّرها المجتمعي.

يتفرّد المتجر بتصميم عصريّ يجمع بين أسلوب باتشي المميّز والعناصر المعماريّة الحديثة. كما تقدّم طاولات عرض قطع الشوكولاته غير المغلّفة تجربة مخصّصة أكثر للعملاء المحليين والدوليين من زوّار المتجر. وكنّا قد أشرنا إلى فوائد الشوكولاته بين الصحة والجمال والرومانسية

سلسلة من المتاجر المتخصصة

يسلّط المتجر بحلّته الجديدة الضوء على روح العلامة القائمة على التصاميم الكلاسيكية والبساطة من خلال الجمع بين سحر البساطة العصريّة وجمال الطبيعة. ألوان محايدة دافئة، أسطح متنوّعة، مواد بناء طبيعية ومتجدّدة، من بينها خشب السنديان، ألواح تدعيم خاصة، كسوة خشبية طبيعية و جرانيت صلب، لإضفاء سمات جماليّة مريحة وأنيقة في آن واحد.

 تستعدّ العلامة لافتتاح مركزها التجريبي غير المسبوق
تستعدّ العلامة لافتتاح مركزها التجريبي غير المسبوق

وستواصل “باتشي”، المصنّعة بعناية في الإمارات العربية المتحدة، إعادة تصميم وتجديد متاجرها الحالية والتوسّع من خلال سلسلة من المتاجر المتخصصة في أرجاء دولة الإمارات.

كما تستعدّ العلامة لافتتاح مركزها التجريبي غير المسبوق، في عام 2024، الذي سيوفّر تجارب غامرة وسيمثّل امتدادًا للمنشآت الإنتاجيّة الحالية للعلامة. وإليك هنا 5 مدن لتذوّق الشوكولاته

إقرئي أيضاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية