تحدي ميريام فارس يثير مشكلة في الاردن

تحدي ميريام فارس يثير مشكلة في الاردن

من الموقع الرسمي لميريام فارس عبر انستغرام

تصدر خبر تحدي ميريام فارس يثير مشكلة في الأردن مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية خصوصاً لناحية البلبلة السلبية التي تسبب بها.

ias

فقد تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس لهجوم كبير بسبب حفلها الأخير في الأردن، وذلك بسبب تحدي الرقص الذي أطلقتها. وكنا نشرنا عيد ميلاد النجمات: بين ميريام فارس ونانسي عجرم من هي ملكة الاحتفال؟

تحدي الرقص

فقد طلبت ميريام من الفتيات في الحفل المشاركة في تحدي للرقص على الطبلة، واستجابت فتاة تدعى أمل للتحدي وما إن صعدت على المسرح حتى بدأت هتافات الجمهور.

@hawaarabia ميريام فارس تطلب من معجبة تشاركها الرقص على المسرح #ميريام_فارس بحفل لها في العاصمة الاردنية عمان #myriamfares #عمان #الاردن ♬ الصوت الأصلي – Hawa Arabia Magazine

إلا أن الناشطين عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي أعربوا عن غضبهم واستيائهم بسبب هذا التحدي.  وكنا أشرنا سابقاً إلى ميريام فارس في أغنية الفيفا: إثباتات تؤكّد تقليدها لشاكيرا وانتقادات بالجملة!

وقد بدأت ميريام فارس الحفل بأغنية “توكو تاكا” التي قدمتها خلال كأس العالم.

عيد ميلاد ميريام

يذكر ان الفنانة اللبنانية ميريام فارس كات احتفلت بعيد ميلادها الأربعين، على طريقتها الخاصة، وشاركت جمهورها بآخر جلسة تصوير خضعت لها بهذه المناسبة السعيدة.

وقد ظهرت ميريام فارس وهي تقطع قالب حلوى ضخم يحمل الحرف الأول من اسمها، وآخر يرمز إلى عدد مشاهديها على نيتفلكس أو يوتيوب، وقالب حلوى ثالث يحمل اسم أغنيتها “توكو تاكا” التي روجت لكأس العالم في قطر 2023.

وعلقت قائلة: “أنجز هدفك، ثق بنفسك، واتبع أحلامك. عيد ميلاد سعيد لي. نخب السنة الجديدة”.

وكان لافتاً حجب ميريام فارس باب التعليقات على صورها.

واقرئي ايضا نجمات عربيات لديهنّ أكثر من 10 ملايين متابع على انستغرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية