تحميل اغاني mp3 من اليوتيوب بالخطوات

تحميل اغاني mp3 من اليوتيوب

سنعرفك اليوم على طريقة تحميل اغاني mp3 من اليوتيوب بالخطوات السهلة والبسيطة، لتتمكني من الاستماع إليها في ما بعد بدون الاتصال بالانترنت، علمًا أنه يمكنك اختيار أفضل برنامج لتنزيل الأغاني.

ias

تعتبر منصة يوتيوب من أبرز المواقغ التي توفر لك محتوى موسيقي ومتنوع، إلا أنه في حال أرد الاستماع إليها في ما بعد، فيجب عليك أن تقومي بتنزيلها وفق الخطوات التي سنكشفها لك.

اختيار موقع التحميل

يمكنك أن تختاري الموقع المخصص لتحميل ملفات الفيديو من يوتيوب بصيغة الـ MP3، ويمكنك أن تختاري Y2Mate أو 4K Video Downloader.

تحميل اغاني mp3

نسخ رابط الفيديو

بعد تنزيل التطبيق، انتقلي إلى موقع يوتيوب وابحثي عن الفيديو الذي تريدين تحويله إلى MP3، انسخي رابط الفيديو من الشريط في الأعلى.

لصق الرابط

بعدها، انتقلي إلى التطبيق الذي قمت بتنزيله سابقًا، ثم الصقي رابط الفيديو في المكان المخصص له، لتبدأ عملية التنزيل.

اختيار صيغة التنزيل

عند الضغط على تحميل الفيديو، سيظهر أمامك العديد من الخيارات لتنزيل الملف، عليك أن تختاري MP3 كصيغة الإخراج، ويمكنك أيضًا التعرف على كيفية حفظ الفيديو من الانستقرام بدون برنامج.

البدء في التحميل

اضغطي على زر التحميل أو التحويل لبدء عملية تحويل الفيديو إلى ملف MP3، قد يستغرق ذلك بضع دقائق بحسب حجم الفيديو الذي تريدين تنزيله.

الاستمتاع بالموسقى

بعد انتهاء تحميل الفيديو، يمكنك الانتقال إلى ملف MP3 الذي قمت بتحميله واستمتعي بالموسيقة في أي وقت بدون الحاجة للاتصال بالنترنت.

إذًا، مع هذه المجموة من الخطوات ستتمكنين من الاستمتاع بأجمل الأغاني من يوتيوب، واطلعي أيضًا على كيفية نقل بيانات جوالي القديم للجديد ايفون؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية