تداول فيديو قديم لملكة كابلي ومروج الرحيلي.. فشاهدي كيف كانتا قبل التجميل؟

تداول فيديو قديم لملكة كابلي ومروج الرحيلي.. فشاهدي كيف كُن قبل التجميل؟

تداول فيديو قديم لملكة كابلي ومروج الرحيلي.. فشاهدي كيف كُن قبل التجميل؟

تداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قديم تظهر فيه كل من خبيرة المكياج ملكة كابلي، وصديقتها مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي مروج الرحيلي، حيث بدت كل منهما بشكل مختلف كليًا.

ias

جاء هذا الفيديو موثّقاً للعلاقة القوية التي كانت تربط كل من ملكة كابلي ومروج الرحيلي، حيث أن صداقتها انتهت بعد نشوب خلاف قوي بينهما، وبالحديث عن ذلك شاهدي ملكة كابلي تثير الجدل بشراء سيارة لابنتها قمر.

المقطع المتداول

أظهر مقطع الفيديو المتداول خبيرة المكياج ملكة كابلي برفقة مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي مروج الرحيلي، واللواتي كُنّ يقدمنّ فيه دعوة للجمهور بمتابعة حساباتهنّ على "الإنستغرام"، وظهرت كلتا المؤثرتين بشكل مختلف كليّاً عن الوقت الحالي، سواء من حيث "ستايل" المكياج والشعر، أو من حيث الملامح، وهذا ما يُرجح خضوعهن لتجميل، وحول الحديث عن ذلك شاهدي صور نجمات السعودية قبل وبعد التجميل.

الجدير بالذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت في الآونة الأخيرة خلاف حاد بين المؤثرتين، متبادلين فيها أتهامات ورشقات من التلميحات التي أدت إلى قطع العلاقة بينهما كُليًا، وبالحديث عن "الترند" بالمملكة اطلعي على تفاصيل بدء عرض المسلسل السعودي الجديد "جميل جداً" على شاهد VIP.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية