ملكة كابلي تثير الجدل بشراء سيارة لابنتها قمر

ملكة كابلي تثير الجدل بشراء سيارة لأبنتها قمر

ملكة كابلي تثير الجدل بشراء سيارة لأبنتها قمر

أثارت مؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية ملكة كابلي الجدل بالأمس بعد ما أعلنت شراء سيارة جديدة لابنتها الصغيرة قمر، وقد سبق وأن تعرضت ملكة كابلي للنقد بسبب صورها قبل تجميل الأنف!

ias

بعبارة " مبروك قموري" نشرت ملكة كابلي بالأمس مقاطع من الفيديو عن طريق حسابها على سناب شات للسيارة الجديدة، التي تم شراءها لابنتها قمر واعاملتها، والتي كانت مزينة بالورود احتفالًا بها.

سيارة خاصة لمشاوير الحضانة

نشرت مشهورة السوشال ميديا السعودية ملكة كابلي عبر حسابها على سناب شات مقطعًا تستعرض به سيارة ابنتها قمر الجديدة، وأخبرت من خلال المقطع أن سبب اختيارها لنوع "الكاديلاك" يعود لنصائح متابعاتها اللواتي رشّحن لها هذه السيارة تحديدًا، ولكونها بحاجة لسيارة عائلية كبيرة تتسع لابنتها قمر وعاملاتها الكثيرات، وتلبية لمشاويرها الخاصة للحضانة وغيرها، ويعتقد البعض أنها قد قامت بذلك رغبة في تصدر "الترند" تمامًا كما سبق لها أن تصدرت تويتر بعد خبر طلاقها من أحمد السالم.

اثناء تصويرها لسيارة "قمر" استعرضت مقاعد السيارة ذات الجلد الجملي الفاتح، قائلة " الله يستر على السيارة من قموري بكرة حلقى هذا كله مناكير وألوان، فداها"، وفي الختام اطلعي على أهم مشاهير السوشال ميديا في السعودية عليك متابعتهن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية