طريقة تركيب رموش لمدة 6 شهور

تركيب رموش لمدة 6 شهور

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على طريقة تركيب رموش لمدة 6 شهور، لتتمتعي بنظرات جذابة وتحصلي على رموش طويلة وكثيفة بخطوات سهلة وبسيطة، علمًا أنه يمكنك تحضير افضل غراء للرموش الدائمة بنفسك في البيت.

ias

تعتبر الرموش الكثيفة والجميلة من أهم العناصر التي تضيف لمسة ساحرة لجمال الوجه، وإذا كنت ترغبين في الحصول على رموش جذابة تدوم لمدة تصل إلى 6 أشهر، فيمكنك اتباع الخطوات التالية.

اختيار الرموش المناسبة

قبل البدء في عملية التركيب، من الضروري اختيار رموش صناعية عالية الجودة وذات شكل يتناسب مع مظهر العين الطبيعي. يمكنك شراءها من متجر موثوق به أو استشارة خبير التجميل للحصول على نصائح حول الأنماط المناسبة.

طريقة تركيب الرموش
مصدر الصورة موقع Freepik

تنظيف الرموش الطبيعية

قبل تركيب الرموش الصناعية، يجب التأكد من تنظيف رموشك الطبيعية جيدًا باستخدام مزيل مكياج العيون للتأكد من عدم وجود أي أثار للمكياج أو الزيوت.

قص الرموش الصناعية

بعد ذلك، يجب قص الرموش الصناعية إلى الطول المناسب للعين الخاصة بك. يجب أن تكون متناسبة مع طول رموشك الطبيعية.

استخدام الغراء اللاصق

بعد قص الرموش، يجب تطبيق طبقة رقيقة من الغراء اللاصق للرموش على الشريط القاعدي للرموش الصناعية وانتظار لبضع ثواني حتى يجف الغراء قليلاً.

تركيب الرموش

الآن، يمكنك تركيب الرموش الصناعية بحذر على الجفن العلوي للعين. استخدمي أداة ملقط لضغط الرموش الصناعية برفق مع رموشك الطبيعية، وبعد تركيب الرموش، يجب الانتظار لبضع دقائق للسماح للغراء بالجفاف والتماسك بشكل جيد.

باتباع هذه الخطوات البسيطة، يمكنك تركيب رموش صناعية تدوم لمدة تصل إلى 6 أشهر والاستمتاع بمظهر عيون جميلة وجذابة، واطلعي أيضًا على أسرار يخفيها عنك خبراء تركيب الرموش الاصطناعيّة ولكن عليك معرفتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية