4 أسرار يخفيها عنك خبراء تركيب الرموش الاصطناعيّة ولكن عليك معرفتها!

مصدر الصورة: موقع envanto elements

تلجأ الكثيرات إلى تركيب الرموش الاصطناعية بهدف التميّز بعينين أكثر جمالًا وجاذبيّة، ومنهنّ يستعنّ بخبراء بهذا الأمر للحصول على رموش مثاليّة تدوم لأيام تستغين خلالها عن الماسكارا وكذلك عن الخدع الذكية لتكثيف الرموش وتطويلها.

ias

كلّ خبيرة بهذا المجال لها أسرارها الخاصّة، وهي لا تكشفها لكِ أو لأيّ من زبوناتها، خوفًا من أن تحترِفنَ تركيب الرموش بأنفسكنّ، وبالتالي تستغنين عن خدماتها. ولكن ياسمينة ستخبركِ عنها، لتوفّري الكثير من المال!

في إمكانكِ تركيب الرموش بنفسكِ

تجعلك خبيرة تركيب الرموش تظنّين أنّ مهمة تركيب الرموش الاصطناعيّة صعبة جدًا، في حين أنّها سهلة وفي إمكانكِ تطبيقها بنفسكِ ومن دون مساعدة أحد، وكلّ ما عليك القيام به، هو مشاهدة فيديو على يوتيوب أو مواقع التواصل الاجتماعيّ، تعلّمكِ الخطوات السهلة لذلك.

تركيب الرموش الاصطناعية في المنزل
مصدر الصورة: موقع قثثحهن

وسادة الحرير تؤخّر تساقط الرموش

تخفي عنكِ خبيرة تركيب الرموش هذه المعلومة، وذلك كي تضمن أن تستعيني بخدماتها مجدّدًا في أقرب وقت ممكن. غطاء الوسادة المصنوع من الحرير أو الساتان يؤخّر تساقط الرموش الاصطناعيّة، على عكس المصنوع من القطن والأقمشة القاسية.

إزالة الرموش سهلة جدًا

معظم خبيرات تركيب الرموش سينصحنك بعدم إزالة رموشكِ الإصطناعيّة في المنزل، بحجّة أنّ هذه الخطوة تتطلّب محترفًا وإلا ستفسدين جمال رموشك الطبيعيّة وعينيكِ. 

ولكن الحقيقة عكس ذلك، إذ في إمكانك إزالتها بسهولة عبر تدليك رموشكِ بزيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو زيت اللوز، أربع مرّات في اليوم على مدّة يوم أو يومين، وبعدها تطبيق مزيل الغراء على الرموش لتكسير جزيئاته، وأخيرًا تطبيق مزيل مكياج يحتوي على تركيبة زيتية على قطنة، ومسح عينيكِ بها، وستلاحظين أنّ الرموش قد علقت عليها.

> إياك أن تنتفي الرموش الاصطناعية بيديكِ، فهذا الأمر يتسبب بإزالة رموشكِ الطبيعيّة أيضًا ويضعف بصيلاتها.

الرموش الاصطناعيّة قد تضرّ عينيكِ

تؤكّد معظم خبيرات تركيب الرموش أنّ هذه الخطوة آمنة جدًا ولا تؤثّر على صحّة عينيكِ أو رموشكِ، ولكن الحقيقة هي أنّ الغراء الذي يُستخدم للصق الرموش، يتسبّب بتراكم البكتيريا والأوساخ على جذورها، الأمر لذي قد يُحدث التهابًا في عينيك، أضف إلى أنّه والرموش يمنعان دخول الهواء إلى عينيكِ، ما يتسبّب بجفافهما. ولذا، من المفضّل أن تختاري رموشًا خفيفة، إذ تكون أضرارها أقلّ، من دون أن تنسي أنّ هذا من أخطاء المكياج التي تسبّب تساقط الرموش.

وأخيرًا، نذكّرك بالاطّلاع على حيل لتكثيف الرموش تغنيكِ عن الماسكارا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية