تركي آل الشيخ يُطلق هوية الموسم الثالث للرياض لعام 2022

تركي آل الشيخ يُطلق هوية الموسم الثالث للرياض لعام 2022

مصدر الصورة: حساب turki_alalshikh@

شوّق المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه مترقبي موسم الرياض بنسخته الثالثة من خلال إطلاق هويته لعام 2022.

ias

سيتضمن الموسم القادم الذي يحمل شعار “فوق الخيال” العديد من المناطق والفعاليات الجديدة، عوضًا عن الكثير من المفاجآت الغير مسبوقة، تذكري بهذا الخصوص انطلاق مهرجان العودة إلى الرياض.

“فوق الخيال” وفعاليات جديدة

جاءت تغريدة المستشار تركي آل الشيخ عبر منصة “تويتر” لتحمس الجماهير المرتقبة لهذا الموسم، وقال في تغريدته “هالمرة شعارنا فوق الخيال… فعاليات ومناطق جديدة في موسم الرياض الثالث”، كما أشار إلى أن تفاصيل هذا الموسم سيتم الإعلان عنها في الفترة القادمة.

كعادة كل عام تتوسع أفاق الفعاليات والنشاطات التي يقدمها موسم الرياض، والذي من المنتظر أن يقدم هذا العام الكثير من التشويق والتميز عن الأعوام السابقة، وذلك في سبيل جعل مدينة الرياض عاصمة ترفيهية وسياحية على مستوى المنطقة والعالم.

يجدر الذكر أن موسم الرياض يسهم في رفع مستوى قطاع الترفيه، واستحداث فرص العمل، واكتشاف المواهب، فضلًا عن تحقيق النمو الاقتصادي واستقطاب الاستثمار الأجنبي.

وعن الأحداث التي تم تأكيدها في هذا الموسم تذكري الإعلان عن تواجد فرقة بلاك بينك الكورية ضمن جولاتها الموسيقية في موسم الرياض المُرتقب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية