تسريحات النجمات على السجّادة الحمراء تحدّد صيحات الشعر لعام 2024

تسريحات تحدد صيحات الشعر لعام 2024

مصدر الصورة: حساب انستغرام burcuozberk@

تألّقت النجمات بتسريحات تحدد صيحات الشعر لعام 2024 في فعاليّات مختلف أقيمت في الأسابيع الأخيرة، والتي من الرائع أن تختاري من بينها ما يناسب شكل وجهك وستايلك لتتألّقي بنفسك بإطلالات مميّزة في مناسباتك المقبلة.

ias

فبعدما كشفنا لك عن صبغة الشعر الرائجة لهذا الموسم، سنخبرك عن أجدد التسريحات التي لفتتنا على السجّادة الحمراء، والتي طغت البساطة على معظمها، ما يعني أنّ في إمكانك تنفيذها بنفسك في المنزل. فما هي؟

تسريحة الويفي الريترو

رافقت هذه التسريحة نجمات كثيرات على السجّادة الحمراء، وهي تجمع بين جمال خصلات الويفي وصيحة الريترو، وسبب إقبالهنّ الكبير على اختيارها، هي أنّها تضفي على الإطلالة الكثير من الأنوثة والجاذبيّة، ما يجعلها أيضًا من التسريحات المفضّلة لدى الملكة رانيا والأميرة رجوة، وغيرهما من نساء الطبقات الملكيّة.

الغرّة القصيرة مع الشعر الطويل

يبدو أنّ هذه التسريحة ستتربّع على عرش موضة العشر في العام المقبل، إذ إنّ النجمات يفاجئن المتابعين برطلالاتهنّ بها، ومن بينهنّ ماغي بو غصن التي اعتمدتها لحضور العرض الأوّل للفيلم السعوديّ NAGA. هذه التسريحة هي من صيحات الجمال التي لفتتنا في مهرجان البحر الأحمر، حيث اعتمدتها أيضًا نادين نسيب نجيم.

الشعر المفرود مع الفرق الجانبيّ

لاحظنا أنّ الفرق الجانبيّ كان الخيار الأكثر اختيارًا من قبل النجمات، سواء اعتمدن الشعر المالس أو الويفي أو الكيرلي، حتّى أنّه أضفى التميّز أيضًا على إطلالة من اعتمدته مع الكعكة ومع تسريحة ذيل الحصان…

تسريحة الكعكة المرفوعة العفويّة

هي من أكثر التسريحات جمالًا التي عليك أن تتألّقي بها في العام 2024, مع الحرص على أن تتركي خصلًا من شعرك تنسدل بطريقة عفويّة على وجهك، لتتمتّعي بإطلالة جماليّة مميّزة وجذّابة.

ختامًا، نذكّرك بضرورة توفير العناية اللازمة لشعرك، من خلال الحرص على قصّ أطرافه بين الفترة والأخرى، وتطبيق الأقنعة المغذيّة له، وتجنّب أيضًا العوامل التي تسبّب الشيب المبكر، وتلك التي تؤدّي إلى تلفه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية