مصففة شعر بيونسيه تكشف عن لون الصبغة الأروع لهذا الموسم

لون صبغة الشعر الرائجة لهذا الموسم

مصدر الصورة: حساب انستغرام beyonce@

لون صبغة الشعر الرائجة لهذا الموسم هي بعيدة عمّا قد تعتقدين، ولقد كشفت عنها المصفّفة الخبيرة المسؤولة عن الاهتمام بلون شعر المغنيّة بيونسيه، وتُدعى Rita Hazan. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على سبب عدم ظهور اللون بعد صبغه.

ias

فبعد سنوات من التزام بيونسيه اعتماد الشعر الأشقر – العسليّ الفاتح، أطلّت أخيرًا بشعر بلون تطلق عليه Rita Hazan اسم الـ Chantilly، وهو مثاليّ جدًّا لموسم الخريف والشتاء الحاليّ، ما يعني أنّه سيشكّل خيارًا رائعًا لك في حال كنت تخطّطين لإحداث تغيير مميّز وملفت في مظهرك.

ما هو لون الـ Chantilly

بعد انتهاء جولة بينوسيه الغنائيّة Renaissance Tour بالتزامن مع بداية الخريف، قرّرت تغيير شعرها باعتماد لون أكثر دفئًا، وكان الـ Chantilly هو أكثر ما لفتها، وهو أشقر كريميّ دافئ. ورغم أنّه لا يختلف كثيرًا عمّا كان شعرها عليه سابقًا، إلّا أنّه منحها تأثيرًا أكثر جاذبيّة، خصوصًا وأنّه من أكثر الخيارات تماشيًا مع بشرتها.

ورغم أنّ الكثيرات يتوجّهن في الخريف نحو اختيار الشعر الكستنائيّ أو الأشقر الداكن، إلّا أنّ لون الـ Chantilly قد يغيّر قرارك، لأنّه أكثر روعة، ويؤدي دورًا كبيرًا بمنح إطلالاتك لمسات متجدّدة وحيويّة. وفي حال قرّرت اعتماده، إحرصي على أن يكون ذلك على يد مصفّف شعر بارع، لأنّ إعداد الصبغة التي تمنحك هذا اللون، يتطلّب مزج ألوان معيّنة بكمية تتحدّد وفقًا للون شعرك الأساسيّ وسماكته.

وبم أنّ الصبغة هي من الأسباب المؤديّة إلى جفاف الشعر، قد يهمّك الطّلاع على طريقة تحضير ماسك لترطيب الشعر وتغذيته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية