تصاميم احذية القدم المسطحة التي تختارها أشهر النجمات

احذية القدم المسطحة

مصدر الصورة: حساب انستغرام دانا الطويرش daneeda_t@

نخبرك عن تصاميم احذية القدم المسطحة التي تختارها أشهر النجمات، والتي تساعدهنّ بالحصول على إطلالات مريحة ومواكبة للموضة في الوقت نفسه. وقد سبق أن أخبرناك عن تصاميم أحذية صيفية تحبّها النجمات.

ias

تعدّ احذية القدم المسطحة من أفضل الخيارات لإطلالات مريحة، ونحن لا نتحدّث عن تلك الرياضيّة فحسب، بل أيضًا عن تصاميم أخرى تحاكي الستايل الكلاسيكيّ والكاجوال، والتي لفتتنا في إطلالات النجمات، وهي التالية:

حذاء الـ Loafers

هو من الأحذية التي ترافق النجمات في الصيف كما في الشتاء، ذلك لأنّه يتّسم بتصميمه المريح والكلاسيكيّ، وتقدّمه أهمّ الماركات العالميّة بألوان وتصاميم مميّزة، ومن بينها CHANEL وGivenchy وGucci.

السليبر

هي خيار آخر من أحذية القدم المسطّحة التي ترافق إطلالات النجمات، وإنّها تتوافر بتصاميم صيفيّة وأخرى شتويّة يمكن ارتداءها مع جوارب أو بدونها. وتنسّق نجمات السوشيل ميديا الملهمات في عالم الموضة، السليبر مع الفساتين وكذلك مع السراويل وغيرها. ومن العلامات التي تقدّم تصاميم سليبر، Dior وPrada وZara.

السنيكرز

مهما تبدّلت صيحات الموضة، تبقى أحذية السنيكرز الرياضيّة الأكثر رواجًا، نظرًا لتوفيرها قدرًا كبيرًا من الراحة، ولذا، نراها ترافق النجمات غالبًا خلال رحلات السفر.

البالرينا

لصاحبات الإطلالات الكلاسيكيّة، تعدّ تصاميم البالرينا الأفضل من بين احذية القدم المسطّحة، فهي تحاكي الستايل الكلاسيكيّ، وتوفّر قدرًا كبيرًا من الراحة، واللافت أنّها مناسبة جدًّا للإطلالات اليوميّة، كما لرحلات السفر والعمل والمناسبات.

ختامًا، نشير إلى أنّ كلّ تلك الأحذية تتناسب مع ملابس محجّبات للسفر وكذلك مع تلك التي ترتديها غير المحجّبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية