تصاميم فخمة من أسبوع الموضة في الرياض أروع ممّا توقّعنا بكثير

اسبوع الموضة في الرياض

مصدر الصور: حساب انستغرام riyadhfashionweek@

انطلق اسبوع الموضة في الرياض بنسخته الأولى، متيحًا لعدد من المصمّمين السعوديّين وأشهر العلامات في المملكة، الكشف عن أجدد التصاميم، والتي أظهر كلّ من وراءها إبداعه المميّزة في المجال.

ias

فالمشاركين في أسبوع الموضة الأول في الرياض، من مصمّمين ومصمّمات محليّات، أكّدوا براعتهم في المجال، واستحقاقهم الوصول إلى العالميّة، خصوصًا وأنّ معظم التصاميم مزجت بين الموضة العصريّة والشرقيّة بأسلوب مميّز، والصور التالية التي سنعرضها لك، هي مثال بسيط عن ذلك!

تصاميم Abadia

جمعت تصاميم علامة Abadia بين الأنوثة والرقيّ، وأتت ملابسها بقصّات عصريّة فضفاضة تمنح المرأة إطلالة مريحة، وظهرت الفخامة فيها من حيث أنواع الأقمشة المُستَخدمة لخياطتها. وقد طغت البساطة على معظم التصاميم، إذ خلت تقريبًا من التفاصيل، في حين أتى الحزام المٌستوحى من الموضة الشرقيّة، ليضفي تميّزًا لافتًا عليها.

اسبوع الموضة في الرياض
مصدر الصور: حساب انستغرام riyadhfashionweek@

تصاميم Kaf by Kaf

بلغ التميّز ذروته مع تصاميم Kaf by Kaf التي عكست درجات عالية من الإبداع، سواء من حيث القصّات أو الدقّة المُعتَمَدة لإتقان تقنيّة الماكراميه التي استخدمت لخياطة محتلف القطع، مثل الفساتين والبرقع. كذلك، لفتتنا العباءات والفساتين الواسعة، خصوصًا تلك التي تميّزت بتفاصيل مدهشة.

اسبوع الموضة في الرياض اليوم الاول
مصدر الصور: حساب انستغرام riyadhfashionweek@

تصاميم هنيدة الصيرفي

كما كان متوقَّعًا، أذهلت المصمّمة السعوديّة التي بات اسمها يحقّق شهرة عالميّة، الجميع بمجموعتها التي عرضتها على هامش اسبوع الموضة في الرياض، والتي ضمّت تصاميم تحاكي أذواقًا مختلفة، طغت عليها القصّات المحتشمة، ومن أبرزها، الفساتين والبدلات النسائيّة. وقد لفتتنا أيضًا أغطية الرأس الاتي جاءت مرافِقةً لكثير من الإطلالات. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على إطلالة رجوى الحسين بتصميم هنيدة الصيرفي.

اسبوع الموضة في الرياض هنيدة الصيرفي
مصدر الصور: حساب انستغرام riyadhfashionweek@

وبالحديث عنها، نشير إلى أنّنا كنّا قد نشرنا سابقًا، مقابلة أجرتها ياسمينة مع هنيدة الصيرفي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية