أجمل ما تقدّمه لكِ الماركات العالميّة لأسلوب مواكب للموضة هذا الموسم

تصاميم من الماركات العالمية لاسلوب مواكب للموضة هذا الموسم

تختار المرأة تصاميم من الماركات العالميّة التي تقدّم في كلّ موسم خيارات تتناسب مع أحدث صيحات الموضة، لذا اخترت لكِ لهذا الموسم أجمل الملابس منها ونسّقتها مع أجمل الأكسسوارات في إطلالات عدّة.

ias

إنّه الشهر الأخير من فصل الشتاء، وقد حان الوقت لتستعدّي لأيّام الربيع والصيف الممتعة! لا شكّ أنّكِ ستختارين أروع الفساتين والتنانير والشورتات والقمصان، والتي من غير الممكن أن تكتمل روعتها من دون تنسيقها مع أجمل الأكسسوارات. صيحات الموضة الرائجة في الموسم المقبل لن تخيّب آمالكِ، فهي غنيّة بالتميّز والحيويّة، وخياراتكِ لن تنتهي نظرًا إلى ما ستكتشفينه من إبداعات في المجال. لذلك، اخترت لكِ ملابس وأكسسوارات أطلقتها الدور العالميّة، لتستوحي منها ما يليق بذوقكِ وتتميّزي بإطلالة رائعة. 

إطلالة أنثويّة لحفلات الكوكتيل

تصاميم من الماركات العالمية لاسلوب مواكب للموضة هذا الموسم

تكثر حفلات الكوكتيل المسائيّة في الربيع والصيف، وعليكِ أن تكوني مستعدّة لتلفتي الأنظار بإطلالتكِ الأنثويّة الكاجوال. لذا اخترت لكِ فستانًا أسود مع حزام رفيع على خصره من تصميم Zadig & Voltaire، ونسّقته مع حذاء Pump باللون الذهبيّ من تصميم Rubeus Milano، إضافة إلى سوار ذهبي أنيق من تصميم Swarovski يمكنكِ أن تحصلي عليه من موقع Namshi. ولمزيد من الفخامة، تعرّفي على صيحات المجوهرات الرائجة لتضفي التألّق على إطلالتكِ.

إطلالة عصريّة حيويّة بالتنورة الميدي

تصاميم من الماركات العالمية لاسلوب مواكب للموضة هذا الموسم

التنورة بقصّة الميدي هي من أجمل الخيارات لإطلالة ربيعيّة أنثويّة، وقد اخترتها لكِ باللون الأزرق الفاتح من تصميم Maje ونسّقتها مع توب ضيّقة بياقة عالية من تصميم Marks & Spencer وحذاء Pump بلوني الأزرق والكحلي. ولتتميّزي بإطلالة حيويّة، أنصحكِ باختيار قطع هذه الإطلالة بتدرّجات ربيعية، مثل الأصفر والزهري.

إطلالة بالجمبسوت الزهريّ

تصاميم من الماركات العالمية لاسلوب مواكب للموضة هذا الموسم

إنّنا متحمّسات جدًّا للنزهات الربيعيّة، وعلينا أن نحرص على ارتداء ملابس مريحة لهذه الغاية، ويعدّ الجمبسوت من أفضل الخيارات، إذ لا يتطلّب منك وقتًا لتنسيقه، لذا اخترته لكِ باللون الزهريّ من تصميم American Vintage، ونسّقته مع صندل باللون الأبيض من Mango، وحقيبة ميني من Rubeus Milano باللون الزهريّ لمزيد من الحيويّة.

إطلالة مريحة للأيّام العادية

تصاميم من الماركات العالمية لاسلوب مواكب للموضة هذا الموسم

نظرًا لكثرة النشاطات التي يمكننا ممارستها في فصل الربيع، ترغب الكثيرات باعتماد ملابس تشعرهنّ براحة كاملة، مع الحفاظ على اللمسات العصريّة للموضة. للحصول على هذه الإطلالة، اخترت لكِ سترة من Lefties ونسّقتها مع سروال جينز من Mango، إضافة إلى حذاء سنيكرز من Fila يمكنكِ أن تتسوّقيه من موقع Namshi. 

إطلالة بالجينز وصيحة نقاط البولكا

تصاميم من الماركات العالمية لاسلوب مواكب للموضة هذا الموسم

الإطلالة الأخيرة مناسبة لمختلف الأوقات النهاريّة، وقد اخترت لكِ فيها تيشيرت بنقشة نقاط البولكا من تصميم Max Mara، وهي من الصيحات التي تعشق الأميرات اعتمادها، ونسّقتها مع جينز بقصّة واسعة وخصرٍ عالٍ من تصميم Mango، وحذاء سنيكرز برّاق من تصميم Zadig & Voltaire، وحقيبة باللون الزهريّ من Love Moschino تجدينها لدى موقع Namshi.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية