تصاميم من حقيبة كالفن كلاين ستتشوّقين لشرائها هذا الموسم

حقيبة كالفن كلين

فلتكن حقيبة كالفن كلين رفيقتك هذا الموسم!

نعرض لك تصاميم من حقيبة كالفن كلاين ستتشوّقين لشرائها هذا الموسم، والتي تتنوّع بين الكلاسيكيّة والشبابيّة، وتأتي بألوان وتفاصيل تحاكي مختلف الأذواق، لتجد المرأة المواكبة للموضة من بينها الخيار الأقرب إلى ستايلها. وقد سبق أن عرضنا لك موديلات شنط سهرة فخمة اختارتها النجمات.

ias

تشكّل حقيبة كالفن كلاين واحدة من أفضل الخيارات للمرأة التي تحرص على اعتماد إطلالات عصريّة أنيقة، فهي تتميّز بتصاميمها الأنيقة التي تحافظ على جمالها ولو تبدّلت صيحات الموضة، والعمليّة التي تتيح توضيب المقتنيات الضروريّة فيها، وفخمة بفضل جودة الموادّ المصنوعة منها، هذا وهي تلقى نجاحًا كبيرًا بفضل أسعارها المقبولة.

أروع الإصدارات من حقيبة كالفن كلاين

تحرص علامة Calvin Klein على إطلاق إصدارات جديدة من الحقائب في كلّ موسم، متيحة للمرأة الحصول على خيارات تمنحها إطلالات عصريّة، أنيقة وعمليّة في آن. والأمر اللافت، أنّ التصاميم بأغلبيّتها ناعمة، ما يعني أنّ تنسيقها سهل وممكن للوكات العمل أو الجامعة أو لقاء الصديقات، كما السفر ومختلف النشاطات.

تصاميم حقيبة كالفن كلاين
تجمع حقائب كالفن كلين بين الجودة العالية والأناقة

كالفن كلين وجهتك للأناقة!

إضافة إلى الحقائب، تشتهر كالفن كلين بتقديمها تشكيلة كبيرة من الأزياء الاأنيقة والملابس الداخليّة والأكسسوارات لمختلف الأعمار، وكانت قد كشفت عن أجملها في حملة ترويجيّة لموسم خريف 2023، بالمشاركة مع سفرائها، بما فيهم الفنانة العالمية JENNIE وJung Kook والنجمةKendall Jenner، إضافة إلى Alexa Demie وKid Cudi الذين ينضمون للمرة الأولى لحملة العلامة.

ملابس كالفن كلين
Courtesy of Calvin Klein

وتم تصوير الحملة بعدسة المصورَين InezوVinoodh، حيث يعكس كل فنان أسلوبه الخاص وسط بيئة فريدة غنية بالموسيقى التصويرية المنتقاة على شكل مقاطع فيديو وصور مذهلة. إذ تحاكي المشاهد المختلفة التي تم تصويرها بشكلٍ منفصل رؤية العلامة وأفكارها الإبداعية المتمحورة حول القوة الشخصية والثقة بالنفس بأسلوبٍ فني فريد.

وقد سبق أن عرضنا لك تصاميم شنط سفر من كالفن كلاين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية