شنط سهرة ماركة نسّقتها نجمات انستغرام بأجمل الطرق

شنط سهرة ماركة

مصدر الصورة: حساب انستغرام deemaalasadi@

نعرض لك شنط سهرة ماركة نسّقتها نجمات انستغرام بأجمل الطرق، لتستوحي منهنّ الأفكار وتتمتّعي بالتالي بإطلالات مثاليّة ومواكبة للموضة في المناسبات المقبلة التي ستحضرينها، خصوصًا إذا طبّقت معها أفكار مكياج بتدرّجات زهريّة.

ias

تكثر في هذا الموسم الفعاليّات التي تحتّم عليك اعتماد ملابس سهرة، والتي من غير الممكن أن تُكمِل إطلالتك في حال أهملت تنسيقها مع الأكسسوارات اللازمة لذلك، وأهمّها الحقائب التي يجب أن يكون ما تختارينه منها، بتصميم يتناغم مع أزيائك. فاطّلعي معنا على أجمل ما انتقته النجمات منها، وكيف نسّقنها.

حقيبة Fendigraphy من إطلالة العود بدر

تقدّم علامة فندي (Fendi) حقيبة Fendigraphy بخيارات متنوّعة من الألوان والخامات المصنوعة منها، ومن أجمل ما يمكنك اختياره لإطلالاتك في السهرات من بينها، تلك التي تأتي بلون فضيّ، فهي تتناغم بطريقة مثاليّة مع الأحرف المعدنيّة الذهبيّة النافرة لاسم العلامة التي تزيّنها من الأسفل. العنود بدر هي ممّن اخترنها، وقد نسّقتها مع فستان مزيّن برسومات لأزهار بالتدرّجات المعدنيّة للذهبيّ، الأخضر والبنفسجيّ.

حقيبة Label Mini Chain من إطلالة مرام زبيدة

حقيبة Label Mini Chain من علامة Tom Ford، هي خيار آخر لمن تبحث عن تصاميم شنط سهرة ماركة مميّزة تحمل إطلالتها إلى مستويات أعلى من التميّز. إنّها تتوافر بإصدارات تختلف من حيث الألوان، النقشات، والخامة المصنوعة منها، ومن بينها الخضراء التي نسّقتها البلوغر الليبيّة مرام زبيدة، مع فستان من الساتان باللون الخردليّ.

حقيبة Falabella من إطلالة نور ستارز

تعدّ حقيبة Falabella من علامة ستيلا مكارتني (Stella McCartney) من أجمل الأكسسوارت، نظرًا لشكلها الذي صُمِّم ليكون مميّزًا، أنثويًّا وعمليًّا في الوقت نفسه. ومن بين أجمل إصداراتها، الذي يأتي باللون الفضيّ مع سلسلة باللون الأسود، وهو خيار تناغم مع فستان نور ستارز الأسود والفضيّ، الذي نسّقته أيضًا مع سترة جلديّة.

حقيبة Hermès Kelly Cut من إطلالة ديما الأسدي

إذا كنت ممّن يفضّلن اعتماد إطلالات مميّزة، فإن تلك التي تتألّق بها ديما الأسدي في الصورة أدناه هي مثاليّة لتستوحي منها. وما لفتنا فيها، حقيبة Hermès Kelly Cut التي اختارتها باللون الأزرق كما حذاءها من علامة The Attico، وكذلك المجوهرات التي حملت توقيع فان كليف آند آربلز (Van Cleef & Arpels)، وكانت جريئة بتنسيقها مع فستان باللون البرتقاليّ. وقد يهمّك هنا الطّلاع على طرق ذكية لتمييز شنط هرمز الأصلية من المقلّدة.

ختمًا، لا تتردّدي بالاطّلاع على حقائب من أسابيع الموضة العالميّة لربيع وصيف 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية