نجوم لم يدخلوا القفص الذهبي ولا مرّة

نجوم لم يدخلوا القفص الذهبي ولا مرّة

مصدر الصورة: حساب فايسبوك Elissa

هناك نجوم لم يدخلوا القفص الذهبي ولا مرّة، أمر قد يثير الاستغراب عند البعض خصوصاً أنه من المتوقع أن يعيش المشاهير قصص حب كثيرة.

ias

إلا أن هناك عدداً من النجوم العرب والعالميين الذين لم يتم النصيب معهم لم يدخلوا القفص الذهبي ولا مرّة. في سياق متصل اكتشفي أفكار لإرتداء البلايزر من وحي النجمات

نجوم لم يدخلوا القفص الذهبي

  • محمد منير

يعد المطرب المصري الملقب “الكينج” محمد منير، أشهر مطرب وفنان عازب لدرجة أنه تم إطلاق عليه اسم “أشهر عازب في مصر”. واكتشفي المزيد عن النجمات الأنيقات بملابس الرياضة بدلًا من الكلاسيكيّة الأنيقة

وأعلن منير في تصريحات تليفزيونية أنه لم يمتنع عن الزواج ولكنه فوجئ بوصوله لفوق الستين دون زواج.

  • ليوناردو ديكابريو

يعتبر النجم العالمي ليوناردو دي كابريو أشهر عازب في هوليود، على الرغم من كونه فتى أحلام كثير من الفتيات، وتطور الأمر ليصبح أشهر عازب في العالم.

  • مصطفى شعبان

على الرغم من بلوغ الفنان المصري مصطفى شعبان عمر 52 عاما إلا أنه لم يتزوج، واختار التركيز في الأعمال الفنية السينمائية والدرامية، ولم يعلن حتى زواجه أو ارتباطه أو خطبته مرة واحدة.

  • إليسا

تنتج المطربة اللبنانية إليسا أغان عاطفية يتغنى الكثير بها غير إنها لم تتزوج حتى الآن، وقد جمعتها عدة علاقات مع أشخاص لم تعلن عن أسماءهم لكنها صرحت عدة مرات خلال مقابلات تليفزيونية أنها في علاقات عاطفية، ولكنها لا تكتمل.

يمكنكِ الإطلاع أيضًا على إطلالات النجمات في أسبوع الموضة في الرياض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية