تمتعي وصديقاتك بيوم مميز على شواطئ جدة النسائية

استرخي في أجمل شواطئ جدة النسائية

استرخي في أجمل شواطئ جدة النسائية

بدأ الطقس المعتدل في مدينة جدة، لتكون هذه فرصة لكل عشاق البحر والرحلات الخارجية لتمتع بالأجواء الرائعة، ولخصوصية أكبر يمكن لفتيات وسيدات جدة تمضية أوقات ممتعة على شواطئ نسائية خاصة. .

ias

وهكذا اذا كنت من مواطنات المدينة او مقيمة فيها، ستنعمين في أيام معينة في الأسبوع بفرصة ممارسة هواياتك بدون أي عوائق، ولك متابعة ياسمينة هذه القائمة لتتعرفي على أهم الشواطئ النسائية في المدينة:

شاطئ الأحلام

بإطلالة فريدة وبخدمات متنوعة يتيح شاطئ دريم فرصة التمتع بالخصوصية للسيدات في اليوم النسائي كل يوم ثلاثاء، ابتداء من الساعة 8 ونصف حتى الخامسة مساءً، برسوم خاصة للزوار تقدر ب 350 ريال للسيدة، مع امكانية اصطحاب الأطفال الأقل من 10 سنوات مجاناً، كما يوفر هذا المنتجع خيارات اقتصادية من خلال نظام العضوية ، الذي يمنح المشتركة فرصة الدخول للشاطئ طوال العام، مع خصومات على دورات الغوص، ويتمتع هذا الشاطئ بوجود مطعم خاص يقدم المأكولات والمشروبات ، ذلك بالإضافة لمتجر حياة المحيطات الذي يوفر كل مستلزمات البحر من زيوت وملابس بحر، والعديد من التحف والأنتيكات والرسومات اليدوية لتكون ذكرى لزيارتك لهذا الشاطئ. 

شاطئ الأحلام النسائي بجدة
شاطئ الأحلام النسائي بجدة

شاطئ نون

ومن ضمن الشواطئ المميزة التي يمكنك فيها أن تنعمي بيوم ملئ بالمرح والأسترخاء على شاطئ مع اكتساب سمرة برونزية شاطئنون، الذي يتيح كل أيام الأسبوع لسيدات فقط، وينظم الشاطئ فعاليات كثيرة ذلك بالاضافة لتوفر المأكولات والمشروبات، ولمزيد من الخصوصية يحظر شاطئ نون التصوير نهائياً مثله مثل باقي الشواطئ النسائية بجدة، وذلك لتحظى الزائرات بالأمان والراحة أثناء تواجدهن بالمكان.

بركة السباحة في منتجع عالم المحيط
بركة السباحة في منتجع عالم المحيط

شاطئ عالم المحيط

على نفس امتداد هذه الشواطئ وبمنطقة أبحر بجدة، يقع شاطئ عالم المحيط الذي يخصص أيام الثلاثاء والسبت من كل أسبوع للسيدات، وتتنوع المرافق في هذا المنتجع فبالإضافة للمطعم وبرك السباحة الخاصة بالكبار والأطفال والمساحات الواسعة على الشاطئ، يوجد ملعب رملي لكرة الطائرة، كما يرتب المنتجع رحلات غوص نسائية للرغبات بتعلم هواية الغوص على أيدي مدربات محترفات، وحول هذا الموضوع اطلعي على هويات غير مألوفة للفتيات السعوديات.

شاطئ الأسهم الأربعة
شاطئ الأسهم الأربعة

شاطئ ومنتجع الأسهم الأربعة

من الشواطئ التي تخصص يوم الثلاثاء والأربعاء والسبت لسيدات فقط، وبرسوم ميسورة لا تتعدى 150 ريال، كما يوفر شاليهات خاصة للمجموعات التي تتعدى أعدادهن عن سبع سيدات، ليتمتعن براحة وخصوصية أكثر من بداية اليوم وحتى السادسة مساءً، ويوفر هذا المنتجع اضافة للمأكولات والمشروبات خدمات السبا والتاتو المؤقت.

شاطئ ناكوس

بإطلالة فريدة وبخدمات مميزة يفتح شاطئ ناكوس ابوابه للسيدات والأطفال من يوم الاثنين حتى السبت من الساعة 9 صباحاً حتى 6 مساءً، وكباقي الشواطئ النسائية يشرف على الشاطئ فريق عمل نسائي بالكامل، ويوفر قائمة متنوعة من المأكولات والمشروبات، اضافة لوجود مواقف سيارات خاصة لسيدات، وخدمة الخزائن المجانية وبرك السباحة للكبار والأطفال.

شاطئ ناكوس بجدة
شاطئ ناكوس بجدة

شاطئ رملة

هو شاطئ نسائي مفتوح طوال أيام الأسبوع من الساعة 10 صباحاُ حتى 6 مساءً، يتمتع هذا الشاطئ بمساحة واسعة وتصميم مريح وبسعر منافس، فماذا تنتظرين؟ احظي أنت وصديقاتك بأوقات لا تنسى على هذه الشواطئ، ولك أيضاً أن تتعرفي معنا على قائمة المقاهي التي لا تحملك ضريبة التبغ في جدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية