تعرفي على مجموعة Emilio Pucci الجديدة لشتاء 2016!

إستوحى المدير الإبداعي لدار Emilio Pucci بيتر دانداس المجموعة الجديدة لخريف وشتاء 2015-2016 من عالم الفلك. إذ عكست مجموعته الجديدة جمال  الرموز الفلكية وهيبتها. كما اتخذ حيوية المؤلف الموسيقي الشهير جيمي بيج وتألّق المغنية الأمريكية ستيفي نيكس كمصدري إلهام لإضفاء لمسة مميزة إلى تموجات الرسوم الغرافيكية باللونين الأبيض والأسود الموجودة في تصاميمه ولإحياء ذكرى المجموعة الأولى التي صمّمها Emilio Pucci بلوني الأبيض والأسود في أوائل الخمسينيات.

ias

إذا راقبنا المجموعة الجديدة، نلاحظ أن معظم التصاميم مزخرفة بالنيازك والشموس الساطعة والأقمار اللامعة ببراعة وإتقان لدرجة أننا نشعر أن أيقونات الأبراج الفلكية تدور فعلاً حول القمصان على شكل فساتين. كما نلاحظ أن العديد من رموز الأبراج الفلكية مثل "القوس" و"العقرب" و"الأسد" و"الحمل" تدخل في تطريزات الخيوط والخرز الذهبية اللمّاعة التي تزيّن الشورتات المخملية التي تبدو وكأنها مجعّدة، بالإضافة إلى الفساتين القصيرة، ومعاطف الكاب المنسدلة على الأكتاف.

إقرأي المزيد: تعرفي على مجموعة أزياء Emilio Pucci لعام 2015!

كما تضم التشكيلة مجموعة من التصاميم الطويلة مثل المعاطف المخملية المنسدلة بأسلوب ساحر، والفساتين ذات الأكمام المحبوكة، والتنانير المصنوعة من جلد الغزال والمزينة بأيقونات الأبراج الفلكية. وتتميز سراويل التشكيلة بقصّات واسعة تضفي لمسة جريئة على قماش التارتان المزدان بنقوش على شكل مربعات متقاطعة أو تقليمات طولانية بالأبيض والأسود، فيما تتألق البلوزات الخفيفة بياقات عالية مقلوبة.

أما العامل الذي أضفى لمسة ساحرة وجريئة لمعظم التصاميم هي الألوان الداكنة عموماً مثل النيلي والأخضر الغامق والأسود، فضلاً عن لمسات أزرق الكوبالت، والأحمر القاني، والأخضر المائل للأصفر بالإضافة إلى استخدام نقوش جلد الثعبان متعدّد الألوان وجلد الغزال اللمّاع على الجاكيتات المنتفخة أو الفساتين الطويلة المحبوكة لمنحها طابعاً فنياً مميز.

أما بالنسبة لفساتين السهرة فغلب عليها الساتان الناعم والشيفون الحريري الشفّاف بالإضافة إلى خيوط مصنوعة من اللآلئ لمنح الفساتين لمسة أنيقة.

إقرأي المزيد: إكتشفي مجموعة Emilio Pucci لشتاء 2015!
وأخيراً، اكتملت التشكيلة مع الأحذية والحقائب والنظارات التي تأخذنا إلى عالم من الخيال مع الجزمات المطرّزة التي تصل حتى الركبة، وتلك التي يصل طولها إلى الكاحل. فضلاً عن الأحذية ذات الكعوب الذهبية اللمّاعة والحقائب الغنية بالتفاصيل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية