تعليق ملكة كابلي ومروج الرحيلي على مقطع الفيديو القديم

تعليق ملكة كابلي ومروج الرحيلي على مقطع الفيديو القديم

تعليق ملكة كابلي ومروج الرحيلي على مقطع الفيديو القديم

علّقت كل من خبيرة المكياج ملكة كابلي، ومؤثرة مواقع التواصل الاجتماعي مروج الرحيلي، على المقطع القديم الذي تم تداوله بشكل واسع وأحدث ضجة إعلامية كبيرة.

ias

أنتشر مقطع الفيديو القديم الذي يجمع كل من ملكة كابلي ومروج الرحيلي كالنار في الهشيم خلال الأيام القليلة الماضية، مُحدثًا ضجة إعلامية وموجة عارمة من السخرية والتنمر عليهما، ويمكنك مشاهدة الفيديو من خلال الاطلاع على: تداول فيديو قديم لملكة كابلي ومروج الرحيلي.. فشاهدي كيف كانتا قبل التجميل؟

رد ملكة كابلي على المقطع المتداول

بعد موجة من التعليقات الساخرة على مقطع الفيديو المتداول، علّقت كِلا المؤثرتين على الفيديو من خلال السناب شات، حيث أكدت ملكة كابلي أنها على علاقة وطيدة بكثير من أطباء التجميل في المملكة والخليج، مستنكره فكرة ابقاء أنفها "اللي داعسته سيارة" أو "عيناها الصغريتن" على حالهما، مؤكدة أن المقطع مفبرك.

ومن خلال دردشة مع متابعاتها على السناب شات، قالت:" لقد وصلت لمرحلة من النضج الفكري والسلام الداخلي الذي يمنعني عن استهلاك طاقتي في مهاترات تافهة، فأنا أصحى من نومي ينزلي جدول إعلانات احتاج فيه طاقة مو عادية، فالحرف عندي بفلوس"، وبكل ثقة شاركت مقاطع وصور قديمة لها، ساخرة من نفسها ومن طريقة مكياجها التي تُشبه "الزومبي"، وبالحديث عنها تذكري معنا ملكة كابلي تثير الجدل بشراء سيارة لابنتها قمر.

مروج الرحيلي تعاتب متابعاتها

وفي نفس السياق علقت مروج الرحيلي عما تم تداوله أخيراً بشكل عفوي ممازحة متابعاتها، ساخرة من نفسها ومن "شفايف البلونة" على حسب تعبيرها، مؤكدة أنها قامت بإذابة الفيلر، طالبة من متابعيها عدم تذكيرها بالماضي.

أخيراً شاهديصور نجمات السعودية قبل وبعد التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية