تغريدة أمل عرفة تجاه الأعمال الرمضانية لم تسلم من انتقاد المتابعين فما الحكاية؟

تغريدة أمل عرفة تجاه الأعمال الرمضانية لم تسلم من انتقاد المتابعين

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأمل عرفة amal_arafa@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن الممثلة والنجمة السورية أمل عرفة وتغريدتها تجاه الأعمال الرمضانية، التي لم تسلم من انتقاد المتابعين، فما الحكاية؟

ias

الجدير بالذكر أن أمل تعرضت للانتقادات والهجوم من قبل مستخدمي منصة “إكس”، بسبب تغريدة وصفت فيه العصر الحالي بـ”التافه”. وسبق أن اتهمت أمل بالإساءة لزميلتها نسرين طافش، فما القصة؟

النجاحات المفرقعة

أعربت الفنانة السورية أمل عرفة عن استيائها من تسليط الضوء على مسلسلات تعرض خلال الموسم الرمضاني، تتسم بالسطحية.

حيث كتبت أمل تغريدة على منصة “اكس”، قالت فيها: “في عصر التفاهة الرائع الذي نعيشه، علينا جميعًا أن نتحلى بالتفاهة بدلًا من العمق، علينا جميعًا أن نُطبَعَ بالسطحية بدلًامن العمق”.

ووصفت عرفة نجاح بعض الأعمال بـ”النجاحات المفرقعة”، حيث بات بعض الممثلين يستهدفون أعمالًا لا تحمل رسالة ومضمون يتوجب تناوله، عكس ما كان يجري في السابق. وقد يهمكِ الإطلاع على هل يستحق مسلسل “ولاد بديعة” كل هذه الضجة!

وأوضحت أن ما يجري ليس عفويًّا، وتابعت: “لا يهم أن تبقى التفاهة هي المسيطرة، وأعتقد أنها ستدوم ولمليون سبب، الذي يهم فعلًا، ألا يعجز العقل والإبداع والجمال عن إيجاد ضوء ما.. سيكون”.

هجوم وردود

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع منشور الفنانة، إذ تكهن البعض أنها تعني بكلامها مسلسل “ولاد بديعة”، فيما رأى آخرون أنها غاضبة لعدم تصدر مسلسليها “أغمض عينيك” و”وصايا الصبار” الأعلى مشاهدة.

وكتبت إحداهن: “هذا كلو من غيرتها وقهرها لأنو مسلسل “أغمض عينيك” ماتصدر الترند ولانسب المشاهدة لهيك عم تلطش زميلاتها، والأعمال اللي انعرضت وخصوصًا “ولاد بديعة” اللي تفوق على الكل وحسدها ل سلافة معمار لأنو ماقدرت توصل لربع نجاحها ونجوميها صدقو المنتجين والمخرجين، لما قالوا عن أمل عرفة نفسية محمضة”.

وأضافت أخرى: “أنا ما فهمت شي غير تلطيش لشي عمل تاني، مشكلتنا كلنا منحب نكون أوائل، وهي المشكلة من لما كنا بالمدرسة اذا طلعنا تاني وتالت نحس انو ما عملنا شي، ومنصير نقلل من اللي أخد الأول لأنو تميز، مع أنو النجاح بعمرو ما بكون مرتبة، بكون تأثير”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على لقاء مؤثر بين عبد المنعم عمايري وأمل عرفة بعد سنوات على طلاقهما.


تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية