تغيير واضح يطرأ على أزياء Proenza Schouler لصيف 2017

لهذا الموسم من مجموعة Proenza Schouler لصيف 2017 (اليك مجموعة Proenza Schouler لشتاء 2017) اختار كلّ من McCollough و Hernandez أن يعدّلا قليلاً على أسلوبهما وذلك بعدما  كانت الألوان الأساسية والـ Neutrals تسيطر على مجموعاتهما.
فلهذه المجموعة، رأينا الألوان الفرحة والحيوية تسيطر على الأزياء، فمن الأحمر إلى البنفسجي وألوان أخرى، بدت هذه المجموعة ملفتة وجديدة بعض الشيء على سجّل Proenza Schouler.

ias

أما إذا أردنا التكلّم عن الصيحات والقصّات التي ضمّتها هذه المجموعة، فلا بدّ من الإشارة إلى أنّ بعض الأزياء ذكّرتنا بأزياء موقّعة من ماركات عالمية أخرى إذ أتت التنانير بالشقّ مثلاً لتذكّرنا بتنانير كريستيان ديور الشهيرة فيما أتى القماش المثنيّ ليذكّرنا بأزياء Issey Miyake.

وللغوص أكثر في تفاصيل الصيحات التي قدّمتها هذه المجموعة، نبدأ مع موضة الفساتين القصيرة المصمّمة بطبقات من الأقمشة، طبقات أتت بطولٍ مختلف.

ومن طبقات الأقمشة، ننتقل لنتكلّم عن موضة الأقمشة المقلّمة والفساتين الصوفية المقلّمة ومتوسطة الطول، هذه الفساتين التي عكست من جديد موضة الـ Knitwear والتي تميّزت بالريش في أسفلها.
ومن هذه الصيحات، ننتقل لنسلّط الضوء على موضة الفساتين بالقصّة غير المستقيمة وذات الطول المتوسّط والتي تميّزت بقصّة الـ Cut Out على الصدر كما لا بدّ من الإشارة إلى أنّ موضة الكنزات المطبّعة بالرسومات حضرت بدورها وقد تمّ تنسيقها مع التنانير بالقصّة غير المستقيمة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ التوب القصيرة Crop Top حضرت بدورها ولكن بأسلوبٍ مختلف هذه المرّة، فقد أتت هذه التوبات بأسلوب الـ X من الأمام، كما لا يمكن غضّ النظر عن موضة الفستان المطبّع بالرباط الرفيع الذي نسّق فوق التوب الضيّقة والمطبّعة، إطلالة عكست أسلوب Proenza Schouler بامتياز ألا وهو الأسلوب القويّ أو الـ Edgy.

إقرأي المزيد: اليك مجموعة Proenza Schouler لما قبل خريف 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية