تفاصيل إطلالات الملكة رانيا وابنتيها في زفاف الأمير الحسين

الملكة رانيا في زفاف الامير الحسين

مصدر الصورة: حساب انستغرام queenrania@

عكست اطلالة الملكة رانيا في زفاف الامير الحسين الرقيّ والأناقة والفخامة بكلّ ما فيها، وكذلك تلك التي اعتمدتها كلّ من ابنتيها الأميرتان سلمى وإيمان، وهي من الصفات التي ميّزت أيضًا إطلالة رجوى الحسين في زفافها.

ias

الكلّ كان ينتظر ما سترتديه ملكة الأردن في حفل زفاف ابنها، فهي التي تشتهر بستايلها المذهل الذي يشكّل مصدر إلهام للكثير من النساء، وكانت الأنظار كلّها شاخصة أيضًا على ما ارتدته الأميرة سلمى والأميرة إيمان.

إطلالة الملكة رانيا

بفستان رائع من مجموعة Dior الراقية لخريف وشتاء 2022، تألّقت الملكة رانيا في حفل زفاف ابنها وليّ العهد الأردنيّ، فأبهرت المدعوّين وكل من تابع هذه المناسبة المهمّة، بإطلالة تجسّدت فخامتها في تصميم الفستان، قصّته، خامته والتفاصيل التي زيّنته.

قصّة الفستان الأنيقة والتي عكست الموضة الشرقيّة إلى حدّ ما، ليست الوحيدة الملفتة في إطلالة الملكة، إنّما أيضًا التفاصيل الاستثنائيّة على ظهره، والتي جسّدت الحرفيّة الاستثنائيّة التي تلازم كلّ ما يحمل توقيع ديور.

إطلالة الأميرة سلمى

تألّقت الأميرة سلمى بفستان أزرق من الساتان من تصميم Stella McCartney تميّز بقصّته الناعمة، وبكتفه الواسع المنسدل من جهة، والقصير من جهة أخرى.

الأميرة سلمى أكملت هذه الإطلالة المميّزة مع حقيبة Clutch ناعمة، وحذاء Pump كلاسيكيّ باللون الذهبيّ، مضفِية بدلك لمسات حيويّة وعصريّة على اللوك.

إطلالة الأميرة إيمان

أناقة مذهلة طغت على إطلالة الأميرة إيمان، فهي تألّقن بفستان من توقيع Ashi Studio تميّز بلونه الأنيق وقصّته الراقية، نسّقتها مع حقيبة مميّزة من تصميم Sarah’s Bag تزيّنت بلمسات شرقيّة.

وبالمناسبة، قد يهمّك الاطّلاع على أسرار رجوة الحسين لتألّقها بأقراط تأسر القلوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية