تفاصيل ماكياج MAC في Fashion Forward على ياسمينة

ياسمينة التي تغطي مجريات  Fashion Forward للموسم الثاني في دبي، تدخل إلى كواليس ماكياج MAC مع أبرز المصممين الذي شاركوا في حدث الموضة الأول في الشرق الأوسط، فتابعي التفاصيل معها!

ias

 

           تفاصيل تغطية ياسمينة لليوم الأول من Fashion Forward في دبي

 

Gisellablu : ابرزت إطلالة المراة العصريّة القويّة والجريئة، حيث اعتمدت خبيرة ماكياج MAC مريم خير الله على الرموش المستعارة وأحمر الشفاه الأحمر الجاف، في تأكيد على موضة الألوان القويّة لأحمر الشفاه، وأولويّة الرموش الكثيفة والماسكارا في ماكياج العيون.

 

Toujouri: ميلاني فلورز اعتمدت بشرة النيود مع ماكياج الميتاليك على الشفاه والعيون معاً في إطلالة خريفيّة دافئة، والتي تممّت بالبلاش المائل إلى البرونزي.

Zoe Charbel: أنامل مريم خير الله زيّنت عيون كليوباترا العصريّة مع ظلال العيون الميتاليك والأسود مع الآيلاينر والماسكارا، مع البشرة الطبيعية اليافعة والشفاه الخالية من الماكياج.

 

   من اليوم الثاني من Fashion Forward: إليك ملخّص عن أبرز عروض الأزياء

Tahir Sultan: إطلالة السبعينيّات ورقصة الديسكو ظهرت بتميّز مع الخبيرة ميلاني فلورز مع ظلال العيون اللامعة وأحمر الشفاه القوي، بين الفوشيا والبني.

 

Dina JSR:الماسكارا على الرموش كانت ألأكثر حضوراً مع MAC خلال العرض، مع ماكياج ناعم للعيون والشفاه.

Amato: عصر الجيشا الفيكتوري مع فيمي جوشي في ماكياج مميّز مع الآيلاينر الرفيع وأحمر الشفاه الزهري التي وضعت على منتصف الشفاه.

Aziz Humaid: ماكياج أسود بصورة النقاب مع ظلال العيون السوداء المحيطة بالعينين بأنامل ميلاني فلورز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية