تلفريك بوليفارد وورلد يمنح زواره جولة ممتعة في سماء الرياض

تلفريك بوليفارد وورلد يمنح زواره جولة ممتعة في سماء الرياض

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبوليفارد وورلد BlvdWorldSA@

بإطلالة بانورامية ساحرة تلفريك بوليفارد وورلد يمنح زواره جولة ممتعة في سماء الرياض، لخوض تجربة لا تُنسى برحلة عالمية تمتد لأكثر من كيلو متر.

ias

أصبح من الممكن التحليق ورؤية بلدان العالم في رحلة واحدة يأخذك بها التلفريك الذي سينقلك من منطقة بوليفارد وورلد إلى بوليفارد رياض ستي، لتعرف على ثقافات الدول القادمة من قارات العالم، وكنا قد اطلعناك على أجمل وأسوأ ما في بوليفارد وورلد الرياض.

رحلة فوق بساط الريح

يُسافر رُكاب تلفريك بوليفارد وورلد في رحلة مثيرة تمكنه من رؤية أهم المعالم من حول العالم، بداية من برج إيفل في فرنسا، إلى هرم “تشيتشن إيتزا” أحد أكبر معالم حضارة المايا من المكسيك، وأهرامات الجيزة من مصر، وصولًا لأجمل إطلاله من فوق بنيان اليونان، وحضارة الصين، وجمال منطقة اليابان، والتقاط أجمل الصور التذكارية مع هذه المعالم، والحضارات العريقة.

ويعمل “التلفريك” الذي يحتوي على 40 عربة، على مدار 8 ساعات متواصلة يوميًّا من الساعة الـ4 مساء، وحتى الساعة الـ 12 ليلا بفريق احترافي مجهز بأحدث أنظمة السلامة والتشغيل، ويمكن حجز التذاكر للدخول إلى المنطقة من خلال الرابط، ويبلغ سعر تذكرة المسار الواحد 40 ريال، في حين تبلغ سعر تذكة المسارين 70 ريال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية