تمارين رياضية مسلية تحرق الدهون في أقل من أسبوعين

تمارين رياضية مسلية تحرق الدهون في اقل من اسبوعين

نخبرك اليوم عن تمارين رياضية مسلية تحرق الدهون في اقل من اسبوعين، لتمارسيها في حال كنت ترغبين بخسارة الوزن، سواء في المنزل، أو النادي الرياضي أو الحديقة، وإنها مثالية لكل من لا تحب الرياضة. وبالمناسبة، 30 دقيقة رياضة في المنزل تمنحك نتائج مثالية!

ias

هل تخططين لمناسبة هامة بعد أسبوعين، وترغبين بخسارة الوزن ولكنك لا تحبين الرياضة؟ لا تقلقي، فياسمينة ستخبرك في ما يلي على 5 تمارين مسلية، ستساعدك على حرق الدهون في أيام، وستحبين الاستمرار بممارستها حتى بعد وصولك إلى الوزن الذي تريدينه!

الرقص

تمارين رياضية مسلية تحرق الدهون في اقل من اسبوعين
أرقصي يوميًا لتشعري بالحماس وتخسري الوزن!

تمرين متع وحماسيّ! سواء كنت تحبين الرقص الشرقي، أو الزومبا، أو السالسا، أو أي رقصة أخرى تتطلب منك القيام بحركات سريعة، استفيدي منها لتخسري وزنك. أرقصي لمدة نصف ساعة يوميًا، أو ساعة إذا كان بمقدورك، وبعد مرور أسبوع، قفي على الميزان بكلّ ثقة!

القفز بالحبلة

استعيدي ذكريات الطفلة، واشتري حبلة للقفز من أي متجر، ومارسي رياضة القفز بالحبلة، سواء المنزل، أو الجيم، أو في الحديقة. أبقيها في حقيبتك واقفزي كلما سنحت الفرصة لك لذلك، وستلاحظين بعد أقل من أسبوعين أنك خسرت الكيلوغرامات الزائدة. وهنا نذكرك بخرافات عن خسارة الوزن لا تصدقيها.

ركوب الدراجة الهوائية

تمارين رياضية مسلية تحرق الدهون في اقل من اسبوعين

إذهبي إلى المنتزه يوميًا، وقودي الدراجة الهوائية لمدة نصف ساعة أو ساعة، فذلك سيساعدك بحرق كمية كبيرة من الدهون في جسمك، وبالتالي ستخسرين الوزن بسرعة. لن تشعري بالملل سواء ذهبت بمفردك، أو برفقة صديقتك، فأنت في الهواء الطلق تستكشفين مناظر جميلة!

السباحة

تمارين رياضية مسلية تحرق الدهون في اقل من اسبوعين
مارسي رياضة السباحة لأيام وستخسرين الوزن

تتطلب السباحة منك تحريك مختلف أنحاء جسمك، وبذلك، ستحرقين الدهون وتقضين أوقاتًا مسلية في الوقت نفسه. وكي لا تشعري بالملل، أعرضي الفكرة على صديقتك، وحوّلا الرياضة إلى منافسة، فتنافسا مثلًا من التي ستقطع مسافة معينة في وقت أسرع، وكلّما سبحت بسرعة ستحرقين نسبة أكبر من الدهون.

الملاكمة

تمارين رياضية مسلية تحرق الدهون في اقل من اسبوعين
مارسي الملاكمة ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع

الملاكمة هي من أفضل التمارين لحرق دهون البطن، وأيضًا الدهون المتراكمة على اليدين والرجلين. تساعدك على الرياضة على خسارة الوزن بسرعة، وستلاحظين الفرق إذا مارستها لمدة أربعة أيام أسبوعيًا. كذلك، هي تقوي لياقتك البدنية، وإنها جيدة لتدافعي عن نفسك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية